خطأ إداري يضع النجم الساحلي في مأزق بتمهيدي أبطال أفريقيا

الجمعة 2 أغسطس 2019 10:54 م

يواجه نادي النجم الساحلي التونسي أزمة كبيرة، مع انطلاق مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019-2020، حيث بات مضطرا لخوض مباراتي الدور التمهيدي بـ15 لاعباً فقط، بسبب خطأ إداري حرمه من لاعبين إضافيين.

ويستعد النجم الساحلي لمواجهة نادي حافيا كوناكري الغيني، ذهاباً وإياباً، في الدور التمهيدي من البطولة الأكبر للأندية الأفريقية.

وكان المسؤول عن تسجيل النادي في البطولة، قد اكتفى بإرسال قائمة أولية في فترة التسجيل الأولى، من 1 إلى 10 يوليو/تموز المنصرم، تضم 17 لاعبا فقط، منهم "كريم العواضي" المنضم حديثا لأبها السعودي، وحارس المرمى المصاب؛ "مكرم البديري"، ظنا منه أن الفريق معفي من الدور التمهيدي.

وتداركا لهذا الخطأ، قام النادي بإرسال أسماء باقي اللاعبين في فترة التسجيل الثالثة، من 21 إلى 31 يوليو/تموز، مقابل غرامة 500 دولار، إلا أن هذا لم يتضمن  إمكانية خوض اللاعبين المسجلين حديثا لمباراتي الدور التمهيدي.

وبذلك، سيكون بإمكان المدرب "فوزي البنزرتي" الاستعانة بـ15 لاعبا فقط في الموقعتين القاريتين، وهم "مكرم البديري، وأشرف كرير، وعمار الجمل، وصدام بن عزيزة، وزياد بوغطاس، وماهر الحناشي، ومرتضى بن وناس، وكريم العواضي، ومحمد المثناني، ومالك بعيو، وداروين جونزاليس، وإيهاب المساكني، وياسين الشيخاوي، وفراس بالعربي، وكريم العريبي، وحازم الحاج حسن".

ويسعى النجم الساحلي لتجديد العهد مع لقب دوري أبطال أفريقيا، الغائب عن خزائنه منذ نسخة 2007، التي توج بها على حساب الأهلي المصري، بعد فوزه 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

النجم الساحلي دوري أبطال أفريقيا الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

أول خسارة لفايلر.. الأهلي يسقط بهدف أمام النجم الساحلي التونسي