شاهد.. الصور الرسمية لزفاف الأمير «هاري» و«ميغان ماركل»

الاثنين 21 مايو 2018 04:05 ص

نشر الحساب الرسمي لقصر كنسينغتون، اليوم الإثنين 3 صور رسمية من زفاف الأمير «هاري» و«ميغان ماركل».

وتشمل الصور، لقطة لهما مع والدة العروس، والملكة «إليزابيث» الثانية، ملكة بريطانية، وجدة العريس، ويجلس بجوارها زوجها، الأمير «فيليب»، وكذلك تتضمن الصورة والد العريس، ولي عهد بريطانيا الأمير «تشارلز»، بالإضافة إلى الأمير «وليام» شقيق «هاري»، وزوجته دوقة كامبريدج «كيت ميدلتون».

 

وفي الصورة الثانية، يظهر العريس الأمير «هاري» مع عروسه وهما يجلسان على سلالم، مبتسمين للكاميرا، بينما تحمل العروس في يدها باقة من الورود البيضاء.

 

أما الصورة الثالثة، فتضم هذه المرة العروسين مع مجموعة من الأطفال، الذين رافقوا «ميغان ماركل» خلال سيرها بمفردها في ممشى كنيسة سانت جورج في «قعلة وندسور»، حتى استقبلها حماها الأمير «تشارلز»، لكي يوصلها إلى عريسها ونجله الأمير «هاري». 

 

وعقد الأمير «هاري» و«ميغان ماركل» قرانهما في قلعة ويندسور، السبت 19 مايو/آيار.

وأدار المراسم كاهن «وندسور» مع كبير أساقفة «كانتربري»، «جاستن ويلبي»، والزعيم الروحي للطائفة الأنجليكانية، وأشرفا على تبادل عهود الزواج.

وأعلن قصر «بكنغهام»، أن الملكة «إليزابيث» منحت الأمير «هاري» لقب «دوق ساسكس»، ما يعني أن زوجته أصبحت دوقة بعد مراسم الزفاف الملكي.    

وحضر حفل الزفاف الملكي، مجموعة من مشاهير الفن والإعلام، مثل الممثل الأمريكي «جورج كلوني» وزوجته من أصول لبنانية «أمل علم الدين»، ونجم كرة القدم الإنجليزي «ديفيد بيكهام» وزوجته، والإعلامية الأمريكية «أوبرا وينفري».

  كلمات مفتاحية

الأمير هاري ميغان ماركل محمد كوثراني

دببة كوالا وحقائب طبخ.. هدايا غريبة لـ«هاري» و«ميغان» بعد زفافهما

الأمير هاري وزوجته يتنازلان عن موقعهما بالعائلة الملكية