دببة كوالا وحقائب طبخ.. هدايا غريبة لـ«هاري» و«ميغان» بعد زفافهما

الثلاثاء 22 مايو 2018 10:05 ص

كان الأمير «هاري» وعروسه «ميغان ماركل» بعد انتهاء زفافهما على موعد مع مطالعة أجمل الهدايا التي وصلتهما من قادة دول العالم، بمناسبة زواجهما الأسطوري.

صحيفة «ميرور» البريطانية أوردت بعضا من تلك الهدايا، حيث أشارت إلى أن الرئيس الفرنسي «إيمانويل ماكرون» أرسل للعروسين مجموعة من الهدايا الثمينة من علامة «إس تي ديبونت».

وتبرع رئيس الوزراء الكندي، «جاستن ترودو»، بـ50 ألف دولار لجمعية Jumpstart الخيرية الكندية التي تهدف لإتاحة اللعب والرياضة للأطفال المحرومين، وهي واحدة من سبع جمعيات خيرية طالب الزوجين بالتبرع لهما كهدية زفاف.

وأعلنت عائلة الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب»، أنها ستتبرع لواحدة من الجمعيات الخيرية السبع أيضا.

أما رئيس الوزراء الأسترالي «مالكولم تورنبول»، فأرسل زوجين من دب الكوالا ذي الشكل الجميل، على اسم الأمير «هاري» وعروسه، وتبرع أيضا بعشرة آلاف دولار باسم الحكومة الاسترالية إلى منظمة الألعاب الدولية الأسترالية المحدودة الخيرية، وذلك بناء على رغبة العروسين اللذين طالبا أحباءهما بالتبرع بقيمة الهدايا إلى الجمعيات الخيرية.

وأهدى الأمير «سيزيو» والأميرة «مابيرينغ»، من دولة ليسوتو الأفريقية، حقائب يطلق عليها  Wonderbags، وهي حقائب محمولة غير كهربائية تستخدم للطبخ وتساعد في إنقاذ الأرواح عبر أفريقيا.

من جانبها، أهدت الملكة «إليزابيث»، العروسين نزلا للصيد في مقاطعة ساندرينغهام.

وعقد الأمير «هاري» و«ميغان ماركل» قرانهما في قلعة ويندسور، السبت 19 مايو/آيار.

وأعلن قصر «بكنغهام»، أن الملكة «إليزابيث» منحت الأمير «هاري» لقب «دوق ساسكس»، ما يعني أن زوجته أصبحت دوقة بعد مراسم الزفاف الملكي.

وحضر حفل الزفاف الملكي، مجموعة من مشاهير الفن والإعلام، مثل الممثل الأمريكي «جورج كلوني» وزوجته من أصول لبنانية «أمل علم الدين»، ونجم كرة القدم الإنجليزي «ديفيد بيكهام» وزوجته، والإعلامية الأمريكية «أوبرا وينفري».

  كلمات مفتاحية

بريطانيا زفاف ملكي الأمير هاري ميغان ماركل هدايا

شاهد.. الصور الرسمية لزفاف الأمير «هاري» و«ميغان ماركل»