صحيفة مغربية تسخر من وضعية «بن شرقي» مع الهلال

الاثنين 21 مايو 2018 07:05 ص

سخرت صحيفة «LE360» المغربية، من وضعية المحترف المغربي «أشرف بن شرقي» مع نادي الهلال السعودي وعلاقته المتوترة مع رئيسه «سامي الجابر».

وكان «الجابر»، أشار في تصريحاته إلى إمكانية رحيل «بن شرقي»، بعدما أكد على بقاء الثنائي البرازيلي «كارلوس إدواردو» والسوري «عمر خربين» فقط من الخماسي المحترف مع الزعيم.

ونشرت «LE360» مقطع فيديو كرتوني ساخر، يظهر من خلاله «بن شرقي» في اجتماع مع «الجابر» حيث يتوقع أن يمنحه الأخير شيكًا بأمواله من أجل تحفيزه لفعل شيء مع الزعيم، قبل أن يتفاجأ بأنه يمنحه الشرط الجزائي والاستغناء عنه.

وأظهر الفيديو «بن شرقي» وهو يشعر بالندم من تفضيله الهلال على عدد من الأندية الأوروبية التي حاولت التعاقد معه، قبل أن يقرر الاتصال برئيس ناديه السابق الوداد المغربي، «سعيد الناصيرى»، من أجل إيجاد أي نادٍ له بعد فشله مع الهلال.

وانضم «بن شرقي» إلى الهلال، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، يناير/كانون الثاني 2018، ولكن لم يظهر بالمستوى المطلوب، وخاض مع الفريق 19 مباراة بمختلف البطولة أحرز خلالها 3 أهداف وصنع هدفين.

وتلقى اللاعب المغربي البالغ من العمر 23 عاماً، العديد من عروض الاحتراف بالدوريات الأوروبي كالإسباني والفرنسي، ولكنه رفضها جميعاً وقرر الانتقال إلى الهلال السعودي، رغم محاولات مدرب منتخب المغرب، الفرنسي «هيرفي رونار» إقناعه بالاحتراف في أوروبا لتطوير مستواه.

ومن المنتظر أن يخضع «بن شرقي» لتقيم المدير الفني الجديد للهلال إذ سيكون هو المتحكم في مصيره سواء بالموافقة على استمراره أو رحيله عن الفريق.

 

 

  كلمات مفتاحية

أشرف بن شرقي الهلال الوداد المغربي

«بن شرقي» ينقذ صدارة الهلال للدوري السعودي والأهلي يواصل مطاردته

3 أرقام تكشف تراجع مستوى الهلال هذا الموسم

رينار ينتقد مهاجم المغرب بسبب انضمامه للدوري السعودي

رسميا.. المغربي بن شرقي أولى صفقات الزمالك في ميركاتو الصيف