ولفرهامبتون الإنجليزي يورط الهلال السعودي بسبب «بوناتيني»

السبت 26 مايو 2018 12:05 م

بات مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، برئاسة «سامي الجابر»، أمام ورطة جديدة بعدما تأكد عودة المهاجم البرازيلي إلى صفوفه بعد فترة إعارة غير ناجحة مع نادي ولفرهامبتون الإنجليزي.

وكان الهلال قد تعاقد مع «بوناتيني» صيف 2016 قادماً من إستوريل، وخاض معه 36 مباراة بمختلف البطولات أحرز خلالهم 15 هدفاً قبل أن يرحل في صيف 2017 إلى ولفرهامبتون على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء، وخاض معه 47 مباراة أحرز خلالهم 12 هدفاً فقط.

وأوضحت صحيفة «Hitc» الإنجليزية، أن إدارة ولفرهامبتون قررت عدم تفعيل بند شراء اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً، حيث ستبقي على كلٍ من «ويلي بولي» و«دييغو جوتا» و«روبن فياناغر» لقيادة هجوم الذئاب في الدوري الممتاز «بريميرليغ» بالموسم الجديد 2018-2019.

وأضافت «Hitc» أن «بوناتيني» فشل في تسجيل أي هدف منذ شهر ديسمبر الماضي، ما عرّضه لانتقادات جماهيرية لاذعة.

ويمتلك النادي بطاقته للموسم القادم، إذ من المنتظر أن يوقع اللاعب على تجديد تعاقده مدة موسم على أن يعرضه النادي للإعارة من جديد، إلا إذا حصل النادي على عرض قيم لبيع اللاعب.

وستكون إدارة الهلال في ورطة كونها تسعى حالياً للتخلص من معظم المحترفين الأجانب لديها من أجل استبدالهم بآخرين أفضل وأكثر تميزاً على أمل استعادة لقب دوري أبطال آسيا الغائب عن النادي منذ فترة طويلة.

ويضم الهلال ضمن صفوف الكولومبي «ريفاس» والسوري «عمر خربين» والمغربي «أشرف بن شرقي» والعماني «علي الحبسي» والأرجنتيني «إزكويل سيروتي» والبرازيلي «كارلوس إدواردو».

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الهلال الدوري السعودي بوناتيني

بعد صفقة العويس.. أندية الرياض تفرض سطوتها وقطبي جدة في خطر