ممثلة مصرية معتزلة: طاعة الله ليست بالحجاب.. وسأخلعه قريبا

السبت 2 يونيو 2018 08:06 ص

كشفت الممثلة المصرية المعتزلة «شهيرة»، أنها ستعود للتمثيل مرة أخرى، موضحة أنها على وشك التوقيع مع شركة منتجة لأحد الأعمال المطروحة عليها، بعد دراسة الأمر.

وأشارت «شهيرة» في حوار لها مع الإعلامية «بسمة وهبة»، في برنامج «شيخ الحارة»، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس» المصرية، إلى أنها كانت «تعانى من السحر»، وأنها عانت على مدار تلك الفترة التي انقطعت فيها عن الظهور من «عمل»، أو ما يُعرف بتعويذة سحرية للسيطرة على تصرفاتها.

وقالت الممثلة: «فكيت (تخلصت من) السحر  اللى كان معمولى من إحدى الفنانات، والذى كان يتسبب فى حساسية بوجهى وكان يمنعنى من وضع المكياج»، وتابعت أن إحدى صديقاتها جلبت لها شيخا لرقيتها وأخبرتها أنها عانت من «عمل سحري» كانت تحت سطوته.

وأضافت أنها ليست نادمة على ارتداء الحجاب، لكنها قد تتخلى عنه مستقبلا، قائلة: «عورة المرأة ليست في شعرها لكن في جسمها الذي يفترض أن يغطى، وأن طاعة الله ليست في الحجاب».

وحينما وجهت إليها المذيعة سؤالا «هل أصبحتي من قواعد النساء؟»، ردت بقولها إنها فعلا تعتبر نفسها هكذا بالفعل وستخلع الحجاب بناء على ذلك، في إشارة منها إلى قول الله تعالى «والقواعد من النساء اللاتي لا يرجون نكاحا فليس عليهن جناح أن يضعن ثيابهن غير متبرجات بزينة».

والقواعد من النساء، هن كبيرات السن؛ اللواتي يبحن لأنفسهن خلع الحجاب عن رؤوسهن، باعتبار أنهن بلغن سنا متقدمة لن تستوجب الالتزام بتغطية الشعر.

 

 

  كلمات مفتاحية

مصر شهيرة حجاب خلع الحجاب العودة من الاعتزال تمثيل

«شهيرة»: «عادل إمام» لم يتصل بـ«محمود ياسين» أثناء مرضه

وفاة الفنانة المعتزلة «شادية» بعد 31 عاما من العمل الخيري

تنصيب آسر ياسين ونيللي كريم كسفيرين للمنظمة الدولية للهجرة