بالفيديو.. «آل الشيخ» يبدأ خطواته لمحاكمة إدارة الأهلي المصري

الأحد 3 يونيو 2018 02:06 ص

أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، «تركي آل الشيخ»، تكليف وكيله القانوني، «محمد حمودة»، بمقاضاة مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة «محمود الخطيب»، لمعرفة أوجه صرف مبلغ 260 مليون جنيه مصري، التي قدمها كتبرعات إلى القلعة الحمراء.

وأوضح «محمد حمودة» أن «آل الشيخ» كلفه بتقديم بلاغ للنائب العام في مصر بالتحرك قضائيًا ضد مجلس إدارة الأهلي، للتعرف على أوجه صرف مبلغ 260 مليون جنيه، تبرع بها للنادي لإنفاقها في أوجه صرف محددة، تتمثل في رفع وتنمية مستوى النادي، ودعم نشاط كرة القدم.

وأضاف «حمودة» بأن جزءًا من الأموال التي قدمها لنادي الأهلي تمّ صرفه في غير الغرض المخصص له.

كما أكد على أن «آل الشيخ» كلفه باتخاذ الإجراءات القانونية كافة ضد القلة التي تعرضت له في وسائل الإعلام وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، بصورة غير لائقة لا يرتضيها الشعب المصري، على حد تعبيره.

وكان «آل الشيخ» قد اعتذر عن الاستمرار في منصب الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، عقب الهجوم الشديد الذي تعرض له من قبل الجماهير الغاضبة منه بعدما خطف من ناديهم المدرب الأرجنتيني «رامون دياز»، ودعم تعاقده مع نادي اتحاد جدة السعودي، قبل أن يصدر بيانا مفصلا كشف فيه الكثير من الحقائق عن علاقته مع إدارة المارد الأحمر، من بينها أنه قدم 260 مليون جنيه مصري كدعم لفريق الكرة.

 

 

  كلمات مفتاحية

الأهلي آل الشيخ الخطيب هيئة الرياضة

«آل الشيخ» يتراجع عن بيانه السابق ويعتذر لجماهير الأهلي