«توفيق عكاشة» يعاود الظهور مجددا عبر فضائية «العاصمة» المصرية

الاثنين 11 يونيو 2018 12:06 م

طرحت قناة «العاصمة» المصرية، البرومو الخاص بعودة الإعلامي المثير للجدل «توفيق عكاشة»، للمشهد الإعلامي بعد غياب طويل، حيث سيكون ذلك عبر شاشتها اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل.

وبحسب صحيفة «الوطن» المصرية، فقد عقد «توفيق عكاشة»، بروتوكول تعاون للظهور عبر شاشة «العاصمة»، لتقديم حلقات تجريبية قبيل إعادة انطلاق قناة «الفراعين» المملوكة له، في ثوب جديد، خلال الفترة المقبلة بعد فترة من إغلاقها، وبيعها مؤخرا للمنتج «ياسر سليم»، صاحب مجموعة قنوات «الحياة»، و«العاصمة».

وقال مصدر للصحيفة إن «عكاشة» سيظهر على قناة «العاصمة»، يومي الثلاثاء والأربعاء، المقبلين، لتقديم حلقتين من برنامجه «مصر اليوم»، والذي سيتم بثه من الساعة التاسعة مساء وحتى الثانية عشر من منتصف الليل بالتوقيت المحلي، لافتا إلى أن هذا الظهور يأتي بشكل تجريبي قبيل الانطلاق الرسمي لـ«الفراعين» في شهر يوليو/تموز المقبل.

كما أوضح عدم ظهور «عكاشة» من داخل استوديو «الفراعين» بدلا من استديوهات «العاصمة»، باعتبار أن استوديو الأولى ليس مجهزا في الوقت الحالي، ويحتاج إلى قرابة شهر للانتهاء من تجهيزه.

 

 

وقد تم توقيع بروتوكول تعاون بين «ياسر سليم» رئيس مجلس إدارة مجموعة «قنوات الحياة» و«العاصمة»، وبين الاعلامي «توفيق عكاشة» القائم بعمل رئيس مجلس إدارة شركة «فيرجينيا» المالكة لمجموعة قنوات «الفراعين»، وهو ما يستهدف استخدام استديوهات مجموعة قنوات «الحياة» و«العاصمة» في البث التجريبي لقناة «الفراعين» الفضائية.

وسيعقب انطلاق قناة «الفراعين» العامة بعد عيد الفطر، بفترة زمنية لا تزيد عن 3 أشهر، قناة «الفراعين ميكس».

  كلمات مفتاحية

توفيق عكاشة الفراعين العاصمة برنامج ظهور جديد

«عكاشة»: لقائي بالسفير الإسرائيلي كان بعلم المخابرات المصرية

بعد حذاء «عكاشة».. سرقة «تابلت» نائبة مصرية تحت قبة البرلمان

«توفيق عكاشة» يصف «السيسي» بـ«الحمار» ويؤكد: «مصر تتعامل مع الدول العربية بنذالة»

«توفيق عكاشة» يتسبب في إقالة مدير الأخبار بتلفزيون فلسطين