وكيل «مارفيك» يكشف لماذا رحل عن السعودية؟

الأحد 17 يونيو 2018 04:06 ص

كشف وكيل أعمال اللاعبين والمدربين الشهير، «مينو رايولا»، تفاصيل جديدة حول رحيل الهولندي «بيرت فان مارفيك»، عن تدريب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، رغم نجاحه في قيادته للتأهل إلى كأس العالم بعد غياب 12 عاماً.

وأكد «رايولا» وكيل «مارفيك»، أن موكله واجه ظروفا غير مناسبة، بعدما قاد الأخضر إلى مونديال روسيا، مؤكدا أنه لم يرحل برغبته، متهما رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، «عادل عزت»، بالوقوف وراء هذا القرار.

وأوضح «رايولا» في تصريحات تليفزيونية، أن الاتحاد السعودي طلب عدة أشياء، رفض «مارفيك» تلبيتها، مثل تسليم جواز سفره للاتحاد، والحصول على إذن عند السفر، مشيرا إلى أن هذه المعاملة لم ترض المدرب، فقرر إنهاء العلاقة مع الأخضر.

كما أكد أن «عادل عزت»، كان السبب الرئيسي في مغادرة «مارفيك»، بعدما ضيًق عليه، حيث رفض أن يسمح له بالذهاب إلى بلده، وإن كان ذلك للعلاج.

ونجح «مارفيك» في قيادة الأخضر للتأهل إلى كأس العالم 2018، بعدما احتل المركز الثاني بالتصفيات الآسيوية خلف منتخب اليابان، قبل أن يرحل المدرب الهولندي لتدريب منتخب أستراليا الذي خسر معه أولى مبارياته في المونديال أمام منتخب فرنسا بنتيجة 2-1.

  كلمات مفتاحية

مارفيك منتخب السعودية مونديال روسيا مونديال 2018

بعد «مارفيك».. 5 مدربين في انتظار مكافأة المونديال بـ«الإقالة»

الهولندي مارفيك على أعتاب تدريب المنتخب الإماراتي