«النني»: الفراعنة تأهلوا للمونديال من أجل الأدوار المتقدمة

الاثنين 18 يونيو 2018 01:06 ص

أكد نجم نادي أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر، «محمد النني»، أن الفراعنة تأهلوا للمشاركة في كأس العالم لكرة القدم 2018، بروسيا، من أجل الذهاب بعيداً وليس لتوديع المنافسات من دور المجموعات.

وكان منتخب مصر قد خسر مباراته الأولى في المجموعة، أمام منتخب أوروغواي بهدف دون رد، جاء في الثواني الأخيرة، بعد أداء مميز كسب من خلاله احترام جميع المتابعين.

وشدد «النني» على أن منتخب مصر سيقدم كل ما لديه من أجل ضمان الترشح عن مجموعته رغم الخسارة أمام أوروغواي، مضيفاً أن تأهل الفراعنة للمونديال بعد غياب 28 عاما، يجعل من الصعب على اللاعبين تقبل فكرة خوض 3 مباريات فقط ثم العودة إلى ديارهم.

وأضاف متوسط ميدان أرسنال أن اللاعبين لديهم إصرار لتحقيق الفوز على روسيا رغم صعوبة المواجهة، كون المنتخب الروسي يلعب على أرضه ووسط جماهيره.

وأشار إلى أن اللاعبين يدركون صعوبة تلك المباراة، لكنهم على أتم الجاهزية لتحقيق نتيجة إيجابية لاسيما أنهم في حالة معنوية وفنية عالية الآن.

وسيلتقي المنتخب المصري مع نظيره الروسي، 19 يونيو/حزيران، قبل أن يواجه منتخب السعودية، 25 من الشهر ذاته، وسيسعى لتحقيق الفوز في المباراتين لضمان التأهل إلى دور الـ16.

  كلمات مفتاحية

محمد النني الفراعنة مونديال روسيا

العثور على جثة مجهولة في فيلا خاصة بلاعب في منتخب مصر