العثور على جثة مجهولة في فيلا خاصة بلاعب في منتخب مصر

الأحد 28 يوليو 2019 12:35 م

عثر والد نجم المنتخب المصري لكرة القدم "محمد النني"، على جثة مجهولة في فيلا تحت الإنشاء مملوكة لنجله، الذي ينشط ضمن صفوف آرسنال الإنجليزي، حيث سيطر الخبر على وسائل الإعلام المصرية المختلفة.

وكشف "ناصر النني"، الذي يدرب حاليا أحد أندية مدينة المحلة الكبرى المصرية، عن تفاصيل اكتشافه الجثة، موضحا أنه توجه إلى الفيلا -التي تبعد 123 كيلومترا عن شمالي العاصمة المصرية- لإجراء بعض الإصلاحات عليها، ليجد جثة شاب متوفي ممسكا بسلك الكهرباء.

وأشار إلى أنه أبلغ الأجهزة الأمنية على وجه السرعة عن الجثة، لافتا إلى أن أصدقاء الشاب المتوفي "محبوسون على ذمة قضايا، ومصنَّفون لدى الشرطة كمسجل خطر".

وشدد في تصريحات تناقلتها مواقع إلكترونية مصرية، على أنه لم يُستدل حتى الآن على هوية المتوفى أو أقاربه، كما أوضح أن القضية تم إغلاقها بعد تغسيل الجثة ودفنها.

وكانت وسائل إعلام مصرية قد ذكرت أن نيابة أول المحلة بمحافظة الغربية أمرت بالتصريح بدفن جثة عامل خردة بعد العثور على جثته متعفنة داخل فيلا تحت الإنشاء ملك "النني"، وتجري بها أعمال تشطيبات.

وتبين أن الجثة مسجَّاة على الأرض في حالة تعفن، مع وجود آثار صعق بالكهرباء، بحسب النيابة المصرية، التي رجحت عامل السرقة في وجود المتوفي داخل الفيلا لجمع الخردة وسرقة كابلات الكهرباء، وفي أثناء ذلك صعقه التيار الكهربائي.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

جثة محمد النني النني

لماذا يعد بردو الفرنسي طوق نجاة لمسيرة النني الاحترافية؟ 

بسبب جلوسه احتياطيا.. النني يسعى للخروج من أرسنال الإنجليزي

«النني»: الفراعنة تأهلوا للمونديال من أجل الأدوار المتقدمة

مهاجم منتخب مصر السابق ينجو من الموت بعد حادث