«حسن شحاتة»: رفضت السفر لروسيا.. وما حدث للمنتخب سابقة

الأربعاء 20 يونيو 2018 04:06 ص

كشف المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر لكرة القدم «حسن شحاتة»، أنه رفض السفر مع وفد الفنانين والإعلاميين الذين اتجهوا قبل يوم من مباراة المنتخب إلى روسيا، رغم حصوله على تذكرة السفر.

وقال في تصريحات تليفزيونية عقب خسارة مصر من روسيا بثلاثة أهداف لهدف: «رفضت السفر لمؤازرة المنتخب في مباراة روسيا لأنني شعرت بأن الأجواء مثل أم درمان، وبالتالي فضلت عدم السفر ضمن بعثة نجوم المجتمع والفنانين».

وأضاف: «ما حدث في معسكر المنتخب لم يحدث من قبل، أن يقوم اللاعبون بالتسجيل مع قناة بعينها، أو الوقوف مع الجماهير في الفندق».

وكانت انتقادات واسعة على مواقع التواصل تحدثت عن وجود حالة من الفوضى وعدم التركيز بين صفوف المنتخب المصري، قبل مواجهة روسيا، الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس العالم 2018.

وكشفت مجموعة الصحفيين المصريين المصاحبين لبعثة الفراعنة في المونديال، أن مقر إقامة المنتخب المصري في روسيا شهد حالة من الفوضى بسبب توافد عدد من الممثلين ومقدمي البرامج التليفزيونية لالتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين والاحتفال بوصولهم إلى كأس العالم لأول مرة منذ 28 عاماً.

وضم الوفد المصري راقصات وفنانين وإعلاميين، في تكرار لما حدث في مدينة أم درمان السودانية، عندما توجهت مجموعات من الفنانين لمساندة الفراعنة في المباراة الفاصلة أمام منتخب الجزائر بتصفيات كأس العالم 2010، ما أخرج اللاعبين عن تركيزهم، وخسروا بنتيجة هدف للا شيء.

ويختتم منتخب مصر مشواره في مرحلة المجموعات لكأس العالم 2018 يوم الإثنين المقبل أمام المنتخب السعودي في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى، بعدما خسر من روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن الجولة الثانية للمونديال، وخسر من الأوروغواي بهدف مقابل لا شيء في الجولة الأولى.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

حسن شحاتة مصر خسارة كأس العالم أم درمان الفنانين. روسيا مونديال 2018

شحاتة يبدأ أولى خطوات العودة لتدريب منتخب مصر

شحاتة يكشف موقفه من العودة لتدريب منتخب مصر