مدرب المغرب يهاجم حكم مباراة البرتغال بسبب هدف «رونالدو»

الأربعاء 20 يونيو 2018 04:06 ص

هاجم المدير الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم، الفرنسي «هيرفي رينارد»، حكم مباراة أسود الأطلس مع منتخب البرتغال، على ملعب «اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي»، ضمن الجولة الثانية من المجموعة «B» بكأس العالم 2018، بروسيا.

وخسر المنتخب المغربي أمام نظيره البرتغالي، بنتيجة 1-0، حمل توقيع «كريستيانو رونالدو» عند الدقيقة 4 من زمن الشوط الأول، بعد ركلة ركنية ذهبت قصيرة إلى «جواو موتينيو» الذي حولها داخل منطقة الجزاء لينقض عليها «الدون» برأسه ويسجل رابع أهدافه في المونديال.

وأكد «رينارد» عدم صحة هدف البرتغال، مشيراً إلى أنه من خطأ فادح، متهماً حكم المباراة بتجاهل احتساب ركلة جزاء صحيحة للمنتخب المغربي.

وقال المدرب الفرنسي: «لن أتحدث عن كفاءة التحكيم، لكن شاهدوا واحكموا، هناك خطأ فادح في الهدف، ولنا ركلة جزاء لم تحتسب، لن أتحدث أكثر من ذلك حتى لا نتعرض لعقوبات من الفيفا، وسنحاول تقديم المزيد أمام إسبانيا».

وأبدى «رينارد»، سعادته بالأداء الذي قدمه لاعبو المغرب أمام البرتغال، رغم الهزيمة، وقال: «سعيد بأداء لاعبي فريقي خلال المباراة، أشعر بالفخر، أنا محظوظ لتدريب هذه المجموعة من اللاعبين، لا أشعر بخيبة أمل، كانت هناك أمور خارجة عن السيطرة خلال اللقاء».

وهذه هي الهزيمة الثانية توالياً للمنتخب المغربي بعدما سقط في مباراة الجولة الأولى أمام إيران بنفس النتيجة، ليحتل المركز الرابع والأخير بمجموعته بدون نقاط ويودع المنافسة رسميا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

المغرب رينارد البرتغال مونديال روسيا

من هدف مارادونا إلى تعادل دورتموند.. حكام اعترفوا بأخطائهم