المذيعة السعودية «شيرين الرفاعي»: قدمت التقرير وأنا محتشمة

الخميس 28 يونيو 2018 01:06 ص

قالت المذيعة السعودية، «شيرين الرفاعي»، بعد إحالتها للتحقيق، إن ما أثير عنها بمواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح، وأنها كانت بحشمتها أثناء تقديم التقرير التليفزيوني الذي أثار الجدل.

وأوضحت: «قدمت إلى وطني لأداء مهمة عمل لي بالقناة لتغطية حدث مهم وهو قيادة المرأة للسيارات»، وفقا لصحيفة «عاجل».

وأكدت أن ما أثير عنها بمواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح، وأنها كانت «بحشمتها وبعباءتها»، مضيفة: «سوف يظهر الله الحق مما قيل عني».

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الإعلام عن إحالة المذيعة للتحقيق إثر انتشار مقطع فيديو لها وهي تقدّم تقريراً عن قيادة المرأة، وكانت ترتدي ملابس غير محتشمة.

وأكدت أن المذيعة خالفت الأنظمة والتعليمات الخاصة بالهيئة في ظهورها عبر مقطع فيديو متداول وهو ما ستحاسَب عليه.

وكانت مصادر قد أشارت إلى أن المذيعة غادرت المملكة بعد فترة وجيزة من إعلان قرار هيئة الإعلام المرئي والمسموع بشأن إحالتها للتحقيق.

وظهرت المذيعة السعودية «شيرين الرفاعي» وهي تقف بجانب سيارتها، استعدادا لقيادتها بملابس اعتبرت غير محتشمة، حيث ارتدت عباءة بيضاء مفتوحة كانت تظهر جزءا من جسدها، علاوة على شعرها.

وخلال الفيديو تحدثت «شيرين» عن أنها ستوثق تجربة قيادتها للسيارة، بعد تفعيل الأمر الملكي بهذا الخصوص، وأنها ستبدأ من أحد مولات الرياض.

المقطع تسبب في حالة غضب عارم عبر مواقع التواصل، حيث انهالت الانتقادات على المذيعة السعودية واعتبر كثيرون أنها تتعمد الإثارة، لكن آخرين اعتبروا أنها حرة في اختيار ما تلبس، طالما أنه في حدود الشائع.

  كلمات مفتاحية

السعودية شيرين الرفاعي مذيعة سعودية

المذيعة السعودية «شيرين الرفاعي» تعتذر عن ظهورها «غير المحتشم»