آخرهم المغربي «أمرابط».. النصر يستعد للموسم الجديد بـ5 صفقات

الثلاثاء 17 يوليو 2018 11:07 ص

نجحت إدارة نادي النصر السعودي، في الحصول على خدمات اللاعب الدولي المغربي، «نورالدين أمرابط»، قادماً من نادي واتفورد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار خطة دعم الفريق الأول لكرة القدم استعداداً للموسم الجديد 2018-2019.

وأوضح النصر عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، أن إدارته نجحت في التعاقد مع لاعب وسط المنتخب المغربي «نورالدين أمرابط»، لمدة 3 مواسم قادمة، دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

ومن جانبه أعرب «أمرابط»، عن سعادته بالانتقال إلى صفوف النصر، وقال عبر حسابه الرسمي بموقع «أنستغرام»: «سعيد ومتحمس لخوض تلك التجربة الجديدة مع فريق النصر».

وأضاف اللاعب المغربي الدولي: «أتطلع لمقابلة جماهير نادي النصر الرائعة، بسم الله».

وخلال مسيرته دافع «أمرابط» عن ألوان أندية واتفورد الإنجليزي، ليغانيس ومالقا في إسبانيا، غلطة سراي التركي، فينورد الهولندي.

وخاض 356 مباراة، أحرز خلالها 43 هدفاً وقدم لزملائه 62 تمريرة حاسمة، وتوج بكأس السوبر الهولندي 2009، الدوري التركي 2013، وكأس السوبر التركي 2014.

البرازيلي «أراوجو بيتروس»

وكان نادي النصر، تعاقد رسميا مع البرازيلي «أراوجو بيتروس»، لاعب وسط ساو باولو البرازيلي، لمدة موسمين، لينتهي عقده في صيف 2020.

وخاض اللاعب صاحب الـ29 عاماً، مسيرة حافلة في البرازيل لعب خلالها لأكثر من ناد في موطنه الأصلي، بدايته كانت من فريق فيتورا ولكنه لم يشارك، وفي عام 2009، انتقل إلى نادي ريو برانكو على سبيل الإعارة خاض خلال فترة إعارته 14 مباراة مسجلاً 9 أهداف.

وفي الفترة من 2012 إلى 2013 انتقل إلى فريق بوا ايسبورت في دوري الدرجة الثانية البرازيلي، وكانت من أفضل الفترات في مسيرته حيث خاض خلال تلك الفترة 64 مباراة وسجل 4 أهداف، ومطلع الموسم الماضي انتقل إلى فريق ساو باولو في الدوري الممتاز، شارك في 52 مباراة وسجل هدفاً واحداً.

ثنائي الفيصلي

وحصل النصر على خدمات ثنائي نادي الفيصلي «سلطان الغنام» و«حمد المنصور» لمدة 4 سنوات بداية من الموسم المقبل، مقابل مبلغ مليوني ريال سنوياً.

وقبل أكثر من عامين، انتقل «الغنام» من الزلفي إلى أولمبي الفيصلي، ثم انضم إلى الفريق الأول، ووقع عقدًا احترافيًا في 2016.

وفي كأس الخليج الـ23 التي انتهت في الكويت مطلع الشهر الجاري، خاض الغنام مباراة المنتخب السعودي ونظيره العماني.

وخلال الموسم الماضي 2017-2018، خاض اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً، 26 مباراة، لم يحرز خلالها أي هدف، ولكن قدم لزملائه تمريرتين حاسمتين.

في المقابل شارك «حمد المنصور» في الموسم الماضي، بـ24 مباراة، أحرز خلالها هدفين.

حارس الفتح

دعم النصر حراسة مرماه بالتعاقد مع الحارس «عبد الله العويشير»، قادماً من نادي الرائد، بموجب عقد يمتد لمدة 3 مواسم قادمة.

وخاض «العويشير»، البالغ عمره 27 عاما، 3 مباريات فقط في الدوري، خلال الموسم المنقضي مع الفتح.

واحتل النصر، المركز الثالث في الدوري، خلف الهلال البطل ووصيفه أهلي جدة، بينما جاء الفتح في المركز الخامس.

  كلمات مفتاحية

نور الدين أمرابط النصر المغرب

النصر السعودي يفجر غضب منتخب المغرب بسبب أمرابط