النصر السعودي يفجر غضب منتخب المغرب بسبب أمرابط 

الأحد 24 مارس 2019 10:03 ص

شعر أعضاء الاتحاد المغربي لكرة القدم والجهاز الفني للمنتخب الأول، بالغضب الشديد من موقف إدارة نادي النصر السعودي، فيما يتعلق بمشاركة "نور الدين أمرابط"، في المباراة الودية التي ستجمع أسود الأطلس مع منتخب الأرجنتين.

وبحسب صحيفة "المساء المغربية"، فإن إدارة النصر طالبت بعدم إشراك لاعبها المحترف المغربي "أمرابط" أمام الأرجنتين، بداعي أنه مصاب.

وقامت إدارة النادي السعودي بمخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وأبلغته بأن اللاعب والمهاجم الدولي المغربي مصاب ويجب ألا يشارك في مواجهة الأرجنتين الودية، وأنه في حال خوضه المباراة وتعرضه للإصابة فإن الاتحاد المغربي سيتحمل المسؤولية كاملة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الخطوة التي أقدم عليها النصر تعد مفاجئة لاتحاد كرة القدم المغربي، خصوصاً أن النادي السعودي راسل "فيفا" بشكل مباشر بدل أن يكتفي بإرسال تقرير طبي يحدد وضعية اللاعب الصحية.

وكان طبيب المنتخب المغربي "عبدالرزاق هيفتي" صرح الأسبوع الماضي، بأن "أمرابط" وصل إلى معسكر أسود الأطلس مصابا في الفخذ منذ نحو 9 أيام، وأنه كان يشارك في مباريات النصر رغم إصابته.

وستلعب المغرب مع الأرجنتين، الثلاثاء، 26 مارس/آذار الجاري، على ملعب طنجة الكبير في مباراة ودية، ضمن استعداداته للمشاركة في كأس أمم أفريقيا 2019 المقرر إقامتها في مصر، الصيف المقبل.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أمرابط المغرب النصر الأرجنتين

إيقاف وغرامة مليون ريال لرئيس النصر السعودي‎

آخرهم المغربي «أمرابط».. النصر يستعد للموسم الجديد بـ5 صفقات

«دا كوستا».. برتغالي اختار الانضمام لمنتخب المغرب

وزير الرياضة المغربي يرد على سخرية زياش

من فيورنتينا إلى باريس.. المغربي أمرابط مطلوب في سان جيرمان

مطلوب من 10 أندية كبرى.. كيف يخطط أمرابط لصيف 2023؟