«مرتضى منصور» يتحدث عن قناة الزمالك والصفقات وأزمة الضرائب

السبت 21 يوليو 2018 01:07 ص

كشف رئيس الزمالك المصري، «مرتضى منصور»، عن أولى خطواته الرسمية لإطلاق  قناة النادي الفضائية الرسمية، بإعلانه عن توقيع عقود مع إحدى شركات الإنتاج الإعلامي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، السبت.

وقال «منصور»، خلال مؤتمر صحفي عقده السبت،: «أبرمت عقدين، واحدًا مع شركة أسما للإنتاج الإعلامي التي تمثل قناة الحدث، بالإضافة لقناة ltc بتمويل كامل من الشركة الراعية للنادي، وسنقدم برنامجًا عبر القناتين وستكون كل الإعلانات لصالح نادي الزمالك».

وأضاف: «هذه التعاقدات ستكون نواة لقناة نادي الزمالك الجديدة، والتي يشرف عليها الثنائي سامي عبدالعزيز وأسامة الشيخ، وحصلنا على 10 ساعات بث لبرامج زمالك الوطنية والكرامة، وستكون هناك لقاءات حصرية مع كل لاعبي ومدربي الزمالك في كل الألعاب».

وتابع رئيس الزمالك: «جميع أجور مقدمي البرامج والمعدين ستكون على حساب الشركة، وسيحصل النادي على 5 أيام في كل قناة، ما يعادل 10 أيام من القناتين، وسيكون اسم البرنامج (الزمالك نادي الوطنية) وسيكون مختصًا بكل أخبار الزمالك حصريًا».

وأردف: «أمتلك تسجيلات ضد بعض الإعلاميين تكشف مؤامرات ضد نادي الزمالك، وانتظر قرار مسؤولي الدولة تجاه هؤلاء».

وعن تطورات التعاقد مع لاعب وسط منتخب تونس، «فرجاني ساسي»، قال: «لم أر فرجاني ساسي ولا أعرفه، لكني أعلم أنه الأفضل في منتخب تونس وطلبت من تركي آل الشيخ إتمام الصفقة، ومتعجب مما يقال أن الصفقة فشلت، اللاعب عائد لتوه من فترة راحة ونتحدث معه حاليًا وننتظر حضوره لمصر لتوقيع العقود».

وأضاف: «إن لم يحضر فرجاني ساسي سنشكر تركي آل الشيخ أيضًا، فنحن لسنا مثل غيرنا، اللاعب لا يملك عروض احتراف كما قيل، لأن عقده مستمر مع نادي النصر».

وعن ثلاثي الزمالك «شيكابالا ومصطفى فتحي والشناوي»، قال «منصور»: «من لا يريد الزمالك نحن أيضًا لا نريده، ومن يجلس للتفاوض مع نادٍ منافس، نحن لا نريده أيضًا، شيكابالا عاد من السعودية وحصل من نفسه على إجازة في مارينا، ما الذي يفترض بي أن أقوله؟، إذا لم يحضر وينتظم، سيتم قيده على قائمة الانتظار».

وأكمل: «إذا وصلنا مبلغ 3 ملايين دولار قيمة صفقة أحمد الشناوي سينتقل إلى بيراميدز أيضًا، وإن لم يصل سنضعه على قائمة الانتظار، أما مصطفى فتحي فانتقل إلى بيراميدز وطلب 20 مليونًا، في المقابل هم عرضوا 8 ملايين فقط، وإذا لم يقم بتجديد تعاقده سيتم وضعه أيضًا على قائمة الانتظار، خصوصًا أننا كلما طلبنا منه التجديد يرفض وأنا أنتظره اليوم لحسم الموقف».

وتابع: «كاسونغو مستمر ولن يرحل عن الزمالك، وصلنا عرض لبيع محمود عبدالعزيز مقابل 6 ملايين يورو، لكننا رفضنا لأنه من القوام الأساسي للفريق».

وأردف: «جميع اللاعبين الباقين أو الراحلين، سيكون ذلك من خلال المدرب غروس، وهو من اختار كل اللاعبين، ولم يطلب المدير الفني اعتزال أيمن حفني، لقد كان أول اسم كتبه لبقائه مع الفريق».

وعن أزمة الضرائب قال «مرتضى»: «الأربعاء المقبل سيتم رفع الحجز عن كل أموال النادي عن طريق الضرائب، النادي يسدد المديونيات كلها من أيام ممدوح عباس الرئيس السابق، وسددنا للضرائب والتأمينات وكل الجهات واللاعبين القدامى».

  كلمات مفتاحية

الزمالك مرتضى منصور تركي آل الشيخ غروس أزمة الضرائب

رسميا.. الزمالك يعلن انسحابه من الدوري المصري بسبب "المؤامرة"

مرتضى منصور: علاقتي بآل الشيخ ليست من أجل الأموال