مرتضى منصور: علاقتي بآل الشيخ ليست من أجل الأموال

الجمعة 26 أكتوبر 2018 09:10 ص

اتهم رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، "مرتضى منصور"، اتحاد كرة القدم في بلاده وإدارة الغريم التقليدي النادي الأهلي برئاسة "محمود الخطيب"، بمحاولة الوقيعة بينه وبين رئيس الاتحاد العربي، "تركي آل الشيخ"، بافتعال أزمة السوبر المصري السعودي.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن في بيان، الجمعة، إقامة السوبر المصري السعودي لأبطال الكؤوس في البلدين، بين فريقي الأهلي واتحاد جدة، يوم 27 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل في مصر، برغم أنه محدد مسبقاً أن يشارك الزمالك، باعتباره بطل كأس مصر.

وأكد "مرتضى" أن المحاولات الجارية للوقيعة بينه وبين "آل الشيخ" لن تنجح، متوجهاً إليه بالشكر والتقدير على "كل الدعم الذي قدمه إلى الزمالك"، ومشيرًا في الوقت ذاته إلى أن المبنى الاجتماعي في مقر النادي سيظل باسمه.

وأضاف رئيس الزمالك: "لن تتغير مشاعرنا وعلاقاتنا ولن ننساق لما يحدث من أجل الوقيعة علاقتي بتركي آل الشيخ علاقة صداقة باقية لآخر العمر، وستستمر بعيدًا عن محاولات الوقيعة".

وتابع "مرتضى": "لم أحصل من تركي آل الشيخ علي أموال أو ساعات"، وذلك في إشارة إلى الأموال التي حصل عليها رئيس الأهلي، قبل خوضه للانتخابات وبعدها، وكذلك للساعات التي حصول عليها أعضاء مجلس إدارة النادي الأحمر، من رئيس الاتحاد العربي، قبل أن يتهمهم الأخير بإهدار الأموال التي قدمها كدعم لفريق الكرة، واصفاً إياهم بـ"العصابة".

وكان الزمالك قد واجه الهلال، وتغلب عليه بنتيجة 2-1، في مباراة كأس السوبر المصري السعودي لأبطال الدوري في البلدين، بعدما انسحب الأهلي.

ويتقاسم الزمالك مع اتحاد جدة الرقم القياسي من حيث عدد مرات التتويج بكأس السوبر المصري السعودي برصيد لقبين لكل منهما، يأتي خلفهما الهلال برصيد لقب وحيد، فيما شارك الأهلي مرتين خسرهما.

  كلمات مفتاحية

مرتضى منصور الزمالك تركي آل الشيخ

«مرتضى منصور» يتحدث عن قناة الزمالك والصفقات وأزمة الضرائب

«الزمالك».. من ناد رياضي إلى ساحة أزمات «مرتضى منصور»

«مرتضى منصور» يطالب الحكومة باستقطاع 30% من رواتب المصريين في الخليج