مغاربة يعتدون على مبتعث سعودي بأمريكا بعد نقاش رياضي

الجمعة 27 يوليو 2018 05:07 ص

تعرّض المبتعث السعودي بأمريكا «ماجد المزيني» لاعتداء من قِبل مغاربة بعد نقاش عن تصويت بلاده لصالح الولايات المتحدة على حساب المغرب لاستضافة كأس العالم 2026 نتج عن ذلك دخوله في غيبوبة، فيما أطلقت السلطات الأمريكية سراح الجناة.

ونقلت صحيفة «سبق» السعودية المحلية عن زوجة المبتعث، «أحلام القحطاني» قولها إن زوجها المبتعث لدراسة الدكتوراه في تخصص الاقتصاد بجامعة هاورد في واشنطن «يرقد حاليًا في مستشفى جورج واشنطن التعليمي إثر تعرضه لاعتداء همجي من قِبل أشخاص من جنسية مغربية، وذلك صباح الأحد الماضي».

وعن تفاصيل الاعتداء، قالت «القحطاني» إنه دار نقاش رياضي بين زوجها والمغاربة حول مجريات كأس العالم الأخيرة داخل مطعم بالمدينة وفور خروج ماجد وصديقه تعرضا لهجوم من الأشخاص أنفسهم حيث أُصيب زوجها بضربة في الفك نتج عنها إصابة بالجمجمة وتم نقله للمستشفى.

وأضافت أنه تم القبض على الجناة بعد الرجوع لمقطع فيديو تم التقاطه من قِبل صديق زوجها، لافتة إلى أنه تم إطلاق الجناة من قِبل السلطات الأمريكية لعدم توفر محامٍ لزوجها.

واختتمت حديثها بالقول: «أعيش وابنتي حاليًا بمفردنا في أمريكا وأتواجد بجانب زوجي، كما وصل الملحق الثقافي الدكتور محمد العيسى للمستشفى وزار زوجي واطمأن عليه وتم تكليف محامٍ لمتابعة القضية».

  كلمات مفتاحية

السعودية كأس العالم 2026 المغرب خالد المزيني مبتعث سعودي محمد كوثراني

السعودية تعلن ضبط المعتدين على مبتعثيها بواشنطن