هكذا انتهت أزمة رئيس الزمالك مع «شيكابالا»

الأحد 29 يوليو 2018 09:07 ص

انتهت أزمة رئيس نادي الزمالك المصري، «مرتضى منصور»، مع قائد فريقه الأول لكرة القدم، اللاعب الدولي «محمود عبدالرازق»، الشهير بـ«شيكابالا»، بعقد جلسة عتاب بين الطرفين.

وقال «شيكابالا»: «لم تصلني أي إخطارات من النادي بموعد التدريبات والمعسكر، حتى أنتظم في التدريبات، وكان المدير الفني قد منح الدوليين إجازة حتى يوم 12 يوليو/تموز الماضي».

وأضاف: «وصلت لمقر النادي يوم 11 يوليو/تموز، من أجل مقابلة مرتضى منصور رئيس النادي، لكن كانت لديه ظروف منعته من حضور الاجتماع، لم أذهب إلى مارينا ولكن كل إجازتي كانت في أسوان بين عائلتي».

وتابع: «أنا محسوب على مرتضى منصور، لأنه سبب عودتي للزمالك من باوك، ولا يجوز لي أن أهاجمه كما يردد البعض، وأشكره على حرصي على مستقبلي الكروي».

ومن جانبه قال «مرتضى»: «أنت طلعت بيان بتقول إن مفيش حد من الزمالك أبلغك بمواعيد المران وإحنا بعتنا ليك 3 إخطارات بمواعيد المران».

ورد «شيكابالا»: «بعت الإخطارات على عنوان إيه؟ ليرد عليه رئيس الزمالك على العنوان الموجود في جواز سفرك قبل أن يرد عليه اللاعب العنوان ده أنا كنت ساكن فيه وأنا عندي 12 سنة».

وأكمل «مرتضى»: «أنت رفضت تسليم جواز السفر الخاص بك للزمالك عقب عودتك من روسيا».

وتابع رئيس الزمالك: «السويسري كريستيان غروس المدير الفني للفريق يرفض تواجدك في صفوف الفريق، بسبب عدم حضورك المعسكر، مفيش حد في النادي بيكرهك، وإسماعيل يوسف تعجب من أنك تتهمه بعدم رغبته في تواجدك في النادي، أنا خايف على مستقبلك لذا ستخرج إعارة للسعودية، حتى يراك المدير الفني وتعود للفريق في يناير/كانون الثاني».

  كلمات مفتاحية

الزمالك مرتضى منصور شيكابالا

بـ10 لاعبين.. الزمالك يدعم صفوفه بقوة استعداداً للموسم الجديد

عنصرية بملاعب مصر.. الأمن يبحث عن المتنمرين ضد شيكابالا