مقطع صوتي منسوب لإمام الحرم يهاجم فيه حفلات الترفيه

الأحد 5 أغسطس 2018 04:08 ص

تداول ناشطون عبر "تويتر" مقطعا صوتيا قيل إنه لإمام المسجد الحرام "صالح آل طالب"، يُهاجم فيه انتشار الحفلات التي تقيمها هيئة الترفيه وما يعتريها من اختلاط بين الرجال والنساء.

ووجه الشيخ "آل طالب" تحذيرا للجميع، قائلا: "يا أيها المسلمون، ما الذي غيركم حتى بتنا نرى التزاحم على أماكن اللهو والطرب؟"، متسائلا: "ما الذي غيركم حتى بتنا نرى الرجال مع النساء في المسارح والحفلات جنبا إلى جنب؟".

وأضاف إمام المسجد الحرام حسب المقطع المنسوب له: "يا أيها المسلمون.. ما الذي حل بكم حتى بتنا نرى النساء والفتيات يتراقصن مع الشباب جنبا إلى جنب في منظر والله تقشعر منه الأبدان وترتجف منه القلوب؟".

وتابع: "أيها المسلمون.. ما الذي دهاكم فقست قلوبكم وجفت مشاعركم وتبدلت أحاسيسكم فبتم ترقصون على جثث قتلى حربكم المدافعين عن دينكم ومقدساتكم وبلادكم؟".

 

صرخة نذير من أحد مشايخ #بلاد_الحرمين .. وتحذير للناس من الإنسياق خلف خطة الإفساد التي ينتهجها #محمد_بن_سلمان والتي تهدف إلى هدم قيمهم وسلخهم عن دينهم ومبادئهم..
-
تنويه: هذه الخطبة ليست للشيخ صالح آل طالب، وإنما لشخص آخر لا نعلمه.. الله يعلمه، ونسأل الله أن يحفظه من غدر ابن سلمان pic.twitter.com/OIxyctEQzo

— نحو الحرية (@hureyaksa) August 5, 2018

 

المصدر | الخليج الجديد + وكالات

  كلمات مفتاحية

السعودية إمام المسجد الحرام هيئة الترفيه حقلات غنائية

مشاركة نيكي ميناج بموسم جدة الترفيهي تثير غضب سعوديين