"المهمة المستحيلة" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية بـ35 مليون دولار

الاثنين 6 أغسطس 2018 07:08 ص

تصدر الجزء السادس من سلسة أفلام الحركة والإثارة "ميشن إمبوسيبل" أو "المهمة المستحيلة"، والذي يحمل عنوان "ميشن إمبوسيبل - فول آوت"، إيرادات السينما بأمريكا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما، الأحد.

وحقق الفيلم، الذي يشارك في بطولته كل من الممثل العالمي "توم كروز" و"ريبيكا فيرغسون" و"هنري كافيل"، إيرادات بلغت 35 مليون دولار.

وحل في المركز الثاني الفيلم الكوميدي "كريستوفر روبن"، والذي يشارك في بطولته كل من "إيوان ماكغريغور" و"هايلي أتويل" و"جيم كامينغز"، محققا إيرادات بلغت 25 مليون دولار.

وجاء في المركز الثالث فيلم الكوميديا والمغامرات "ذا سباي هو دمبد مي"، والذي يشارك في بطولته كل من "ميلا كونيس" و"كيت ماكينون" و"جاستين ثيروكس"، محققا إيرادات بلغت 12,4 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الرابع الجزء الثاني من الفيلم الغنائي الكوميدي "ماما ميا" والذي يحمل عنوان "هير ووي جو آجين"، ويشارك في بطولته كل من "أماندا سيفريد" و"بيرس بروزنان" و"أندي جارسيا"، محققا إيرادات بلغت 9,1 مليون دولار.

وجاء في المركز الخامس الجزء الثاني من فيلم الحركة والإثارة "إيكولايزر"، الذي يشارك في بطولته كل من "دينزل واشنطن" و"بيدرو باسكال" و"بيل بولمان"، محققا إيرادات بلغت 8,8 مليون دولار.

  كلمات مفتاحية

فيلم إيرادات شباك التذاكر نجاح سينما أمريكا توم كروز

توم كروز يعلن تصوير جزئين جديدين من المهمة المستحيلة