توم كروز يعلن تصوير جزئين جديدين من المهمة المستحيلة

الأربعاء 16 يناير 2019 07:01 ص

أعلن النجم العالمي "توم كروز" عن تصوير جزئين جديدين لسلسلة التشويق السينمائية الشهيرة، "Mission Impossible" (المهمة المستحيلة)، بعد النجاح الكبير الذي حققته الأجزاء السابقة.

وكشف "كروز"، في تغريدة له عبر تويتر، أنه سيتم تصوير الجزئين القادمين في صيفي 2021 و2022، وسيكونان أيضا من إخراج  "كريستوفر ماكواري".

وحققت الأجزاء الستة الأخيرة من "Mission Impossible" نجاحا كبيرا في الولايات المتحدة والعالم، وجنت عائدات تخطت 3.5 مليار دولار أمريكي.

وتداولت وسائل إعلام عالمية أنباء عن احتمالية كبيرة لاشتراك النجمين "فينج راميز" و"سايمون بيج"، في الجزئين القادمين، وهما الممثلان اللذان شاركا مسبقا في أجزاء من السلسلة الطويلة.

ومن المعروف أن "كروز"، الشهير بأفلام الحركة والإثارة، لا يستخدم بديلا (دوبلير) لتأدية أدواره في المشاهد الخطيرة، التي تسبب إحداها في تعريض حياته للخطر منذ شهور في لندن، وأدى إلى إصابته بكسر في كاحله.

لكن "كروز" عاد ليؤدي المشهد ذاته (القفز من نافذة)، في يناير/كانون الثاني 2018، حيث شوهد وهو يلقي بنفسه، فوق محطة (بلاكفريارز).

وتعاون نجم هوليوود مع المخرج "ماكواري" لسنين طويلة، حيث ساهم في إخراج وكتابة العديد من أفلامه، مثل: "The Edge Of Tomorrow" ،"The Mummy" ،"Valkyrie".

  كلمات مفتاحية

توم كروز المهمة المستحيلة كريستوفر ماكواري فينج راميز سايمون بيج

"المهمة المستحيلة" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية بـ35 مليون دولار

توم كروز يبهج جمهوره بأول إعلان لفيلمه المرتقب