تنظيف محطة القطار عقوبة أداء رقصة "كيكي" بالهند

الخميس 9 أغسطس 2018 06:08 ص

ألزمت محكمة في الهند 3 رجال، بتنظيف محطة قطار لمدة 3 أيام، كعقاب لهم لقيامهم بالرقص بجوار قطار على غرار ما يعرف بين الشباب بـ"تحدي كيكي".

وأظهر فيديو بُث على موقع "يوتيوب" الشبان الثلاثة يؤدون الرقصة، حيث قام أحدهم بالرقص والركض بجوار القطار الذي بدأ في التحرك، بينما يظهر صديقه وهو يصوره بهاتفه المحمول ومتعلقا بيديه في باب القطار، ويصورهما من داخل القطار صديقهما الثالث.

ولقى ذلك الفيديو رواجا كبيرا، حيث تجاوزت نسبة مشاهدته مليوني مشاهدة، وهو ما يشير إلى انتشار تحدي الرقصة في مختلف ولايات الهند، ولكن يعتبر هذا التحدي الأول من نوعه الذي يتم في محطة قطار.

وأصدرت عدة دول من بينها الهند تحذيرات بشأن توقيع عقوبات مختلفة بحسب قوانين كل دولة لمن يؤدي الرقصة ويعرض سلامة المواطنين للخطر.

وقال القاضي للرجال الثلاثة إن سلوكهم خاطئ، وأضاف: "الآن سوف يخلق ذلك العقاب وعيا عاما خلال الثلاثة أيام المقبلة، بأن ما حدث هو خطأ يضر بكم وبالآخرين".

وقالت وسائل إعلام في الهند إن أحد هؤلاء الثلاثة يعمل ممثلا تلفزيونيا في أدوار ثانوية.

وانتشرت مؤخرا، تلك الرقصة لأغنية "In My Feelings" للمغني الكندي "دريك"، وهو يردد لمحبوبته وهي ترقص مقطع "?kiki do you love me"، لكن سرعان ما ظهر تحد تحت اسم "كيكي" سريعا بمنصات التواصل، عبر بث مقاطع توضح نزول الشخص من سيارته التي تتحرك ببطء والرقص إلى جانبها على هذا المقطع.

  كلمات مفتاحية

كيكي الهند محمد كوثراني

البحرينية «حلا الترك» أحدث المنضمين لـ«تحدي كيكي» الراقص

«تحدي كيكي» بالدول العربية.. الشباب يرقصون والسلطات تعلن الحرب

قرصان يستخدم أغنية "كيكي" الشهيرة لتنفيذ هجوم خبيث