نقل البرازيلي "رونالدو" إلى العناية المركزة

الأحد 12 أغسطس 2018 03:08 ص

دخل ظاهرة كرة القدم البرازيلية "رونالدو"، إلى مستشفى مدينة إيبيزا بجزر البليار الإسبانية، حيث يخضع للعلاج داخل العناية المركزة إثر إصابته بالتهاب رئوي.

وأوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن "رونالدو"، تعرض لوعكة صحية شديدة، وهو موجود حاليًا في وحدة العناية المركزة بمستشفى خاص.

وأضافت أن "رونالدو" نقل إلى مستشفى عام في البداية وظل بها حتى منتصف ليل الجمعة، ثم نقل للمستشفى الخاص، رغبة منه في تلقي علاج أفضل.

وأشارت "ذا صن" إلى أن "رونالدو" يتواجد في إسبانيا حيث يقضي أجازة في جزيرة إيبيزا برفقة صديقته، لكنه تعرض لأزمة صحية مفاجئة وتطلب الأمر لنقله إلى المستشفى حتى لا تسوء حالته.

وقد تفاعل الكثير من النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد سماع خبر نقل "رونالدو" إلى المستشفى، وكتبوا له رسائل دعم من أجل السلامة والتعافي سريعا، كان أبرزهما مدافع نادي مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا السابق "ريو فيرديناند"، الذي غرد عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، قائلا: "علمت بهذه الأخبار الآن، أتمنى أن تكون بخير يا أسطورة".

تجدر الإشارة إلى أن "رونالدو" البالغ من العمر 41 عاماً، سبق ودافع عن ألوان أندية آنديهوفن الهولندي، برشلونة وريال مدريد في إسبانيا، إنتر ميلان وآ سي ميلان في إيطاليا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رونالدو آنديهوفن ريال مدريد إنتر ميلان

الأسطورة رونالدو يعترف بمرضه النفسي منذ عامين ونصف