الدوري القطري.. السد يدك شباك العربي بـ10 أهداف (فيديو)

الأحد 12 أغسطس 2018 08:08 ص

وجه فريق السد إنذار شديد اللهجة لمنافسيه بدوري نجوم QNB القطري هذا الموسم، 2018-2019، بعدما دك شباك ضيفه العربي، بعشرة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة، ليؤكد الزعيم عزمه استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم 2012-2013.

وجاءت أهداف السد عن طريق، "مصطفى عبدالله" بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 14، و"أكرم عفيف" (هدفين) عند الدقيقتين 25 و85، و"بغداد بونجاح" (7 أهداف) عند الدقائق 43 من ركلة جزاء و47 و50 و62 و64 و72 و89، بينما جاء هدف العربي الوحيد عند الدقيقة 34 وعن طريق "مصطفى عبدالله".

 

 

وبهذا الفوز الكبير رفع السد رصيده إلى 6 نقاط، تصدر بهم ترتيب الدوري القطري، بفارق الأهداف، عن حامل اللقب الدحيل الذي جاء في المركز الثاني بنفس عدد النقاط، فيما تجمد رصيد العربي عند 3 نقاط، احتل بهم المركز التاسع.

وحقق فريق الشحانية أول انتصار له في دوري نجوم QNB القطري هذا الموسم، إثر تغلبه على الخريطيات، بهدف دون رد، في إطار مباريات الجولة الثانية أيضا.

جاءت المباراة جيدة خاصة من جانب الشحانية الذي خطف هدفه في الشوط الأول، حمل توقيع "كلاوديو فاسكويز" في الدقيقة 27، ودافع بقوة عنه حتى نهاية المباراة، فيما وجد الخريطيات صعوبة بالغة لإدراك التعادل رغم حصوله على بعض الفرص.

وحصل الشحانية بهذا الانتصار على أول 3 نقاط، وظل الخريطيات بلا نقاط بالخسارة الثانية على التوالي.
 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السد بغداد بونجاح العربي الدوري القطري

تعرف على خريطة اللاعبين الأجانب في الأندية القطرية