"حزب الله" يعرض مشاهد لعملية عسكرية ضد (إسرائيل) بـ2005

الأربعاء 15 أغسطس 2018 01:08 ص

نشر الإعلام الحربي التابع لـ"حزب الله" على صفحته الرسمية بـ"تويتر"، مقطع فيديو لمشاهد حية من عملية عسكرية نفذها الحزب اللبناني، استطاع خلالها الدخول إلى الأراضي اللبنانية المحتلة من قبل (إسرائيل).

ونشرت قناة "المنار" اللبنانية التابعة لـ"حزب الله" في وقت سابق تقريرا عسكريا خاصا عن عملية قام بها الحزب في الأراضي اللبنانية المحتلة من قبل (إسرائيل) في عام 2005.

ويأتي التقرير العسكري للحزب في ذكرى مقتل القائد العسكري الذي قاد عملية الهجوم والدخول إلى الأراضي المحتلة.

وأظهر مقطع الفيديو القائد العسكري لـ"حزب الله"، "محمد قانصو" (ساجد الدوير) وهو يقتحم الموقع الشرقي من قرية الغجر اللبنانية الحدودية.

وبحسب القناة كانت العملية العسكرية تهدف إلى أسر جنود إسرائيليين لمبادلتهم بأسرى لبنانيين في سجون الاحتلال.

 

#من_تاريخنا_الجهادي
في الذكرى السنوية لاستشهاد القائد محمد قانصو (ساجد الدوير) نشر الاعلام الحربي مشاهد للمرة الاولى للشهيد خلال اقتحامه الموقع الشرقي من قرية الغجر الحدودية، التي نفذتها المقاومة في العام 2005.
رابط الفيديو:https://t.co/hBWxJkJlxk#الإعلام_الحربي_المركزي pic.twitter.com/Wh2EO4s9ES

— الإعلام الحربي المركزي (@C_Military3) August 13, 2018

كما نشر الإعلام الحربي التابع لـ"حزب الله" الثلاثاء، صورا خاصة التقطتها وحدة الرصد والمراقبة في الحزب لدبابات وملالات تابعة للجيش الإسرائيلي تشارك في مناورة عسكرية عند سفوح الجولان السوري.

وأظهرت الصور المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تجمعات عسكرية إسرائيلية تشارك في مناورات عسكرية كانت (إسرائيل) قد أعلنت عنها منذ أيام على الحدود الشمالية المحاذية للحدود السورية عند سفوح الجولان السوري.

وعلقت الصفحة بالقول "عدسة الإعلام الحربي ترصد من الجهة اللبنانية حشود العدو الصهيوني التي شاركت في المناورات عند سفوح الجولان المحتل قرب مستعمرة "سنير".

  كلمات مفتاحية

إسرائيل حزب الله

مناورة إسرائيلية تحاكي مواجهة مع «حزب الله»

أمير سعودي يسخر من نصرالله ويهاجم أدرعي