خصومات خاصة 10%.. المحلات التركية تشكر القطريين بطريقتها

السبت 18 أغسطس 2018 08:08 ص

أعلنت محلات تجارية تركية عن خصومات خاصة لزبائنها القطريين فقط، وذلك في خطوة لإظهار المودة للشعب القطري على دعمه لتركيا في أزمتها الاقتصادية بسبب الحرب التجارية التي تشنها عليها أمريكا في ظل توتر العلاقات بين البلدين.

وتداول ناشطون قطريون على مواقع التواصل صورا لواجهات محلات تجارية تركية، أعلنت عرضا خاصا للقطريين فقط وهو خصم يصل إلى 10% على جميع المنتجات، وألصقت تلك الأوراق على أبواب المحال التجارية.

وأثارت تلك الصور تفاعلا في أوساط القطريين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبروا عن امتنانهم للتفاعل الشعبي التركي مع الخطوة القطرية.

وشهدت الأيام الماضية حملات دعم عربية واسعة كان أبرزها من قطر والكويت لدعم الليرة والاقتصاد التركي، أمام الأزمة الاقتصادية التي أحدثتها أزمة القس الأمريكي المحتجز بتركيا على خلفية اتهامه بالتجسس والإرهاب، حيث أعلن "ترامب" فرض ضرائب على المنتجات التركية وعقوبات على وزيرين وهو ما ردت عليه تركيا بالمثل.

 وانتشرت خلال الفترة الماضية صور على مواقع التواصل لمواطنيين قطريين وكويتيين يحولون مدخراتهم إلى الليرة التركية، لدرجة إعلان ناشطين قطريين عن نفاد الليرة من مصارف قطر.

 

محلات تجارية في #تركيا تقدم خصومات 10% للزبائن القطريين
????#قطر_تركيا_علاقات_وثيقة #نديب_قطر pic.twitter.com/Orpx6HHVV1

— نديب قطر (@NadeebQa) August 18, 2018

 

  كلمات مفتاحية

خصومات قطر التواصل الاجتماعي الشعب القطري الشعب التركي

قطر وتركيا توقعان اتفاقية لتبادل العملات

"تميم" و"أردوغان" يغردان عقب دعم قطري لتركيا.. ماذا قالا؟

أمير قطر يغرد بالتركية: نقف بجانب الأشقاء