فيديو .. قس أمريكي يتحرش بمطربة شهيرة داخل كنيسة

الأحد 2 سبتمبر 2018 08:09 ص

سلطت وسائل إعلام أمريكية الضوء على قيام قس معروف، بالإمساك بالمطربة العالمية "أريانا غراندي" في مشهدٍ اعتبروه تحرشا جنسيا، خلال تكريم مطربة السول الراحلة "أرثا فرانكلين"، السبت، داخل كنيسة "غريتير غريس تمبل".

وفي فيديو تم تداوله بشكل واسع، ظهر الأسقف "تشارلز إتش إليس" الثالث وهو يضم "أريانا غراندي" ويمسكها مع ملامسة منطقة حساسة من جسدها العلوي.

من جانبها لم تقم "أريانا" بأية ردة فعل على الحركة التي بدرت من القس، لكن ناشطين اعتبروا الموقف تحرشا واضحا بالمغنية، البالغة من العمر 25 عاما.

 

وفي وقت لاحق، اعتذر الأسقف "تشارلز إتش إليس"، قائلا إنه لم يقصد التحرش بالمغنية الشهيرة. وتابع: "لم يكن في نيتي أبدا أن ألمس صدر أي امرأة، لم أكد أعرف بأنني وضعت ذراعي حولها.. ربما تجاوزت حدودي معها، وربما كنت ودودا أكثر من اللازم، لكنني أعتذر مرة أخرى".

وعاد القس وسجل اعتذارا عن هذا الموقف في حديث لوكالة "أسوشيتد برس"، مشيرا إلى أنه لم يتجاوز حدوده معها وكل ما قام به أنه احتضنها بذراعه.

واعتبر القس أنه ثمة مبالغة في الموضوع وهو معتاد على معانقة الجميع، وخلال الجنازة صافح وعانق عدد من الفنانين، ولم يرد أن يكون مصدر إلهاء للحضور والمتابعين عن الحدث الأساسي، موجها إعتذاره للنجمة وللمتابعين.

وقد امتدت جنازة "أرثا فرانلكين" والمأتم الذي أقيم بعدها، السبت، في مدينة ديترويت الأمريكية لأكثر من 6 ساعات داخل كنيسة "غريتير غريس تمبل".

وحضر الجنازة عدد كبير من النجوم والرؤساء والشخصيات الديبلوماسية والوجوه المعروفة، على رأسهم الرئيس الأمريكي الأسبق "بيل كلينتون"، ونجوم ونجمات وشخصيات عامة شهيرة.

وقد أثارت "أريانا غراندي" الجدل بالفعل قبل واقعة القس، بسبب ما ارتدته خلال الجنازة، حيث اختارت فستانا أسودا قصيرا للغاية.

وبرر بعض المتابعين ما تعرضت له المغنية الشابة من تحرش، بسبب ملبسها غير المتناسب مع المناسبة، إلا أن آخرين اعتبروا أنه لم يكن متجاوزا بأي شكل من الأشكال، ويعبر فقط عن شخصيتها المرحة.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

أريانا غراندي أرثا فرانكلين تحرش جدل اعتذار قس كنيسة أسقف

تجريد كاهن مصري بعد إدانته بالتحرش بفتيات وأطفال