"ميسي" يكشف موعد رحيله عن برشلونة

الاثنين 10 سبتمبر 2018 01:09 ص

كشف نجم نادي برشلونة الإسباني، الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، عن إمكانية رحيله عن قلعة البلوغرانا مستقبلًا.

وصرح "ميسي" لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "من الممكن أن أرحل عن برشلونة في المستقبل، لكنني في نفس الوقت لن أغادره إلا بعد التأكد من إمكانيته في التألق وحصد الألقاب بدوني".

وأضاف: "أنا فقط أفكر في السنوات التي سوف أستمر بها في اللعب، وعندما تأتي اللحظة سوف أقرر، أنا حاليًا أريد إنهاء عقدي الحالي، وبعدها سوف أحدد موقفي من الاستمرار أو الرحيل، هذا أمر لا يقلقني الآن".

وأكمل "ميسي": "نمتلك قائمة جيدة مليئة باللاعبين الرائعين، ويمكننا تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا بهؤلاء النجوم، ويجب أن نسعى لتحقيق ذلك خلال الموسم الحالي".

وأردف نجم برشلونة: "أسوأ إقصاء لفريق برشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا، كان أمام الفريق الإيطالي روما، وذلك بعد الخروج والخسارة بطريقة غريبة للغاية في هذه المباراة".

وكان "ميسي" اعترف بولعه بمدينة برشلونة والنادي الذي يحمل اسمها، واستبعد أن يعود إلى بلاده ليكمل مسيرته أو ليعيش فيها خلال الفترة المقبلة، وقال: "لدي كل شيء هنا، أتواجد هنا منذ 13 عاما، إنها حياتي بأكملها، قضيتها في الفريق الأفضل في العالم، إذا لم تكن هي المدينة الأفضل فهي أحد أفضل المدن في العالم، أولادي ولدوا في كتالونيا، لست بحاجة للرحيل إلى أي وجهة أخرى".

وربطت بعض وسائل الإعلام العالمية "ميسي" بالانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، بعدما صرح المدير التنفيذي لشركة «بيريللي» للإطارات، والراعي الرسمي لنيراتزوري "ماركو ترونشيتي بروفيرا": "إنتر ميلان يرغب في ضم ميسي".

وكان النجم السابق لمنتخب الأرجنتين، «خوان سيباستيان فيرون»، أكد في وقت سابق، أن «ميسي» أخبره ذات يوم بأنه يحبذ اللعب لفريق إنترميلان الإيطالي، غير أنه يستبعد تمامًا حصول ذلك في الوقت الراهن.

  كلمات مفتاحية

برشلونة ميسي ميلان

الدوري الإسباني: برشلونة يصعق أشبيلية برباعية ويواصل تصدره

نجم تشيلسي أولى صفقات برشلونة في الشتاء

10 نجوم هم الأعلى أجرا في عالم كرة القدم

أكثر 10 أندية حصدا للأموال بأبطال أوروبا هذا الموسم

كرة قدم.. أغلى 10 لاعبين أجرا في العالم

رغم الانتقادات.. ميسي على موعد مع موسم تاريخي

برشلونة يكرم أول سيدة تتولى منصبا في مجلس إدارته 

ميسي يزاحم إنيستا وتشافي بقائمة الأكثر مشاركة مع برشلونة

قائمة أكثر الأندية إنفاقا على التعاقدات خلال 30 عاما

اللوحة التي حولها ميسي لحقيقة بعد 6 سنوات