توقيف المدرب المصري "المتحرش" بسائحة تحت الماء

الأربعاء 12 سبتمبر 2018 02:09 ص

أوقفت قوات الأمن المصرية مدرب السباحة المتحرش بالسائحة الأجنبية تحت الماء بمنتجع شرم الشيخ، للتحقيق معه.

كما يتم التحقيق أيضا مع الشركة التي يعمل فيها وبحث الإجراءات الكفيلة بمنع تكرار مثل هذه الوقائع مستقبلاً.

وشهدت مدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء على ساحل البحر الأحمر بمصر، تحرش مدرب سباحة بسائحة أجنبية تحت الماء، والتقط غطاس شاب صورًا تكشف الواقعة.

ونقل موقع "العربية نت" عن الغطاس، "محمد هاني" قوله إنه كان يستقل مركبا سياحيا مع عدد من السائحين الأجانب في رحلة بحرية بمدينة شرم الشيخ، وعند منطقة "الجوردن رايس" التي تقع بجوار المركب الغارق، لاحظ وجود حركات مريبة وغريبة بين شاب وفتاة تحت الماء وفوقها، فتتبعهما، ورصد تلك الحركات بكاميراته بعد غطسه تحت الماء، دون أن ينتبه الطرفان لوجوده.

وأضاف أنه "فور خروج الإثنين من المياه، وإزالة القناع الخاص بالغطس عن وجهيهما، فوجئ بمشادة كلامية بينهما، وباستغاثة الفتاة به طالبة مساعدتها على الصعود إلى مركب سياحي كانت على متنه قبل نزولها المياه، كما طلبت منه إنقاذها من هذا المدرب، بحسب روايته للعربية نت.

وتابع: "أن الفتاة كانت تتحدث اللغة الروسية فيما كان مدرب السباحة يتحدث الإنجليزية، لذا لم تكن تفهم ما يقوله، واحتدت عليه غاضبة من ممارساته معها تحت الماء، ونهرته بعنف، طالبة منه عدم السباحة معها مرة أخرى".

وأوضح أن مدرب السباحة كان يتحرش بالسائحة جنسياً، وسحبها لمناطق بعيدة في المياه، الأمر الذي جعلها تخشى الغرق، ولمساعدتها أو إيهامها بمساعدتها على النجاة تحرش بها.

المصدر | الخليج الجديد+ العربية

  كلمات مفتاحية

مدرب سباحة شرم الشيخ تحرش محمد كوثراني

مصر.. فيديو يوثق تحرشا جماعيا بسائحات خلال العيد في الأهرامات