بعد "كيكي" و"زووم".. تحدي "الاختفاء" ينتشر في العالم

الجمعة 14 سبتمبر 2018 09:09 ص

بعد تحدي "كيكي" و"السقوط"، و"زوم"، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي تحد جديد يسمى تحدي الاختفاء أو "invisible challenge"

وتعتمد خدعة الاختفاء التي تنتشر فيديوهاتها تحت وسم " InvisibleChallenge#، على اتفاق مجموعة من الأشخاص على التظاهر أمام ضحية المقلب أنه اختفى، بعد وضع بطانية عليه وتلاوة تعويذة سحرية. وبعدها يقنعونه أنه غير مرئي، من خلال صورة مأخودة قبل التحدي، وفيها يبدو مختفيا من فوق الكرسي الذي يجلس عليه.

وبدأ التحدي الساحر العالمي "جاستين ويلمان"، ونشرته شركة "نتفليكس" وحاول فيه الساحر المعروف بمزجه بين خدعه السحري والكوميديا، إقناع رجلين أنهما اختفيا فعلا بسبب الخدعة الزائفة.

وبحسب "ويلمان" فإن اكتمال الحيلة في هذا التحدي يكون عبر صور السيلفي المزيّفة، التي أُعدّت في وقت سابق، ويبدو فيها الكرسي الذي يجلس عليه المخدوع فارغاً، ما يجعله يقتنع تماماً أنه اختفى فعلاً.

 

وحاول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العالم تجربة التحدي.

وكان فيديو المدون الكويتي؛ "فهد العرادي"، من بين الأكثر انتشارا على شبكات التواصل العربية، إذ حاول أن يوهم خاله أنه اختفي، لكن الخال لم يتعامل مع الموقف بطريقة كوميدية مضحكة، بل بطريقة أكثر من جدية، فقد أنهال على "فهد" بالضرب المبرح، وحقق الفيديو ملايين المشاهدات.

 

 

 

Guys, you have to watch all the way through 😂 we did the invisible challenge and it worked!! Don’t mind the messy house, the joy of having a billion siblings 😅 but otherwise enjoy the video and feel free to share it 😂😂 #invisibleprank pic.twitter.com/As5uxBZg6A

— Haley Centamore (@Haleyann2298) September 10, 2018

 

 

I highly recommend that everyone turns their siblings invisible HAHAHAH pic.twitter.com/SK4jLw7cNa

— DAVID DOBRIK (@DavidDobrik) September 6, 2018

 

 

#invisiblechallenge on my poor niece pic.twitter.com/O5YXu8zp8Y

— Lillian Calvo (@Lilllly_C) September 10, 2018

 

 

#InvisibleChallenge: This family deserves “Family of The Year”

Thank you internet pic.twitter.com/21wZ7Q4TRa

— Kris Cruz (@realKrisCruz) September 10, 2018

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

جاستن ويلمان تحدي الاختفاء محمد كوثراني

رواج لتحدي صورتك وأنت شايب واتهامات له بسرقة المعلومات