هل يصبح "محرز" الصفقة الأسوأ في الدوري الإنجليزي؟

الاثنين 17 سبتمبر 2018 07:09 ص

يعيش النجم الجزائري "رياض محرز"، مع ناديه الجديد مانشستر سيتي، فترة صعبة بسبب عدم ظهوره بمستواه المعهود وعدم تمكنه من التسجيل حتى الآن، ما جعل الشكوك تحوم حول إمكانية حصوله على لقب اللاعب الأسوأ أو الصفقة الأسوأ في الموسم الحالي 2018-2019.

وانتقل "محرز" إلى مانشستر سيتي قادما من ليستر سيتي، صيف 2018، بعد فترة طويلة من الشد والجذب بينه وبين إدارة ناديه السابق، التي كانت تتمسك ببقائه ولم تسمح برحيله إلا بعد الحصول على مبلغ 60 مليون جنيه إسترليني، جعله بين أغلى الصفقات في مرحلة الانتقالات الصيفية الماضية في أوروبا.

ولعب مانشستر سيتي حتى الآن 6 مباريات، شارك خلالها "محرز" في 3 كأساسي، فقد بدأ مباراة تشيلسي في مباراة كأس "الدرع الخيرية" التي توج بها الفريق في شهر أغسطس/آب الماضي، فيما لعب مباراتين فقط كأساسي في الدوري بينما دخل بديلا في 3 لقاءات، منها الأخير أمام فولهام الذي فاز به "السيتيزن" بثلاثية.

ويحتل السيتي حاليا المركز الثالث برصيد 13 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدرين تشيلسي وليفربول.

ورغم تقديم "محرز" الكثير من الأمور الجيدة خلال الدقائق التي لعبها مع مانشستر سيتي منذ انطلاق الموسم الجاري، لم يجد لحد الآن طريقه نحو شباك الخصوم، فضلا عن أنه لم يقدم أي تمريرة حاسمة أثمرت هدفا للفريق، الأمر الذي وضعه تحت ضغط الجماهير ووسائل الإعلام.

وبات "محرز" الخيار الثاني للمدرب الإسباني "بيب غوارديولا"، رغم أن المدرب الكتالوني الذي كان وراء جلب النجم العربي للفريق.

  كلمات مفتاحية

رياض محرز ليستر سيتي الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي

لهذا السبب "أبوتريكة" غاضب من "محرز"

الجزائري «رياض محرز» قد يصبح الصفقة الأغلى في تاريخ «تشيلسي»

دروغبا يكشف سر تفوق محرز على صلاح وماني في كان 2019

أفريقيا هي الفائزة.. منافسة الأرقام والألقاب بين صلاح ومحرز

قبل انطلاق مشواره في الأمم الأفريقية.. محرز يهاجم الأندية الأوروبية