الاثنين 17 سبتمبر 2018 04:09 ص

كشفت صحيفة "تايمز" البريطانية، عن جزء جديد من خطط نجم كرة القدم الإنجليزية السابق "ديفيد بيكهام"، لبناء فريق قوي يحمل اسم ناديه الجديد "إنتر ميامي" قادر على حصد البطولة والمنافسة بالدوري الأمريكي.

وأوضحت "تايمز" أن نجم نادي برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين، داخل دائرة اهتمام "بيكهام" لضمه إلى صفوف إنتر ميامي، صيف عام 2020.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن "ميسي" سيصل لعامه الـ33 في عام 2020، وسيكون متبقيًا له موسم واحد فقط في عقده مع برشلونة، ويمكن حينها التفاوض معه على اللعب في أمريكا.

كما شددت على أن "بيكهام" يعتقد أن وجود "ميسي" في ناديه ليس فقط إضافة كبيرة له، ولكن للدوري الأمريكي ككل.

وكانت صحيفة "ميرور" البريطانية، أعلنت أن "بيكهام" يضع نجم نادي يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، على رأس اهتماماته أيضاً.

وأضافت أن إنتر ميامي سيبدأ مشواره في دوري كرة القدم الأمريكية عام 2020، وينتهي عقد "رونالدو" مع يوفنتوس، صيف 2021، ما سيدفع "بيكهام" بمحاولة إقناعه بالرحيل للولايات المتحدة الأمريكية لإنهاء مسيرته.

وأكملت أن القائمة تضم النجم الإنجليزي "واين روني" المتواجد حاليا في دوري كرة القدم الأمريكية، ومدافع برشلونة "جيرارد بيكيه" الذي عبر سابقا عن رغبته في الرحيل إلى أمريكا، والكولومبي "رادميل فالكاو" نجم موناكو الفرنسي.

تجدر الإشارة إلى أن "بيكهام" حصل على حقوق امتلاك ناد في دوري المحترفين في ميامي، خلال شهر يناير/كانون الثاني الماضي، بعد 4 سنوات من إعلان رغبته للمرة الأولى في تأسيس فريق في المدينة الواقعة في جنوب فلوريدا.

وأعلن "بيكهام" مؤخرا أنه سيطلق اسم إنترناسيونال دي فوتبول ميامي، أو إنتر ميامي، على ناديه الجديد، وسيكون شعاره عبارة عن شكل دائري يتضمن صورة لطائرين كبيرين من اللون الأبيض.

المصدر | الخليج الجديد