الأحد 14 يوليو 2019 07:48 م

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن رقم قميص النجم البلجيكي "إيدين هازارد" مع ناديه الجديد ريال مدريد الإسباني، والذي سيظهر به في الموسم المقبل 2019-2020.

وأوضحت الصحيفة أن "هازارد" قرر اختيار القميص رقم "23" وسيظهر به في مباريات ريال مدريد الودية بالولايات المتحدة الأمريكية، استعداداً للموسم المقبل.

وأضافت أن ريال مدريد قدم النجم البلجيكي بقميص بدون رقم، وسط تكهنات بأنه سيحمل الرقم "7" أو "10"، وهو ما يعتبر أمراً مستبعداً.

وأشارت إلى أنه من المتوقع أن يبقى "ماريانو" مع الفريق ويحافظ على رقمه "7" الذي ورثه من البرتغالي "رونالدو"، بعد رفضه العديد من العروض، لثقته بقدرته على إقناع المدرب "زيدان"، فيما رفض "لوكا مودريتش" التنازل عن الرقم 10.

وأكدت أن القميص رقم "23" يعتبر مميزاً في النادي الملكي بعد أن حمله النجم الإنجليزي "بيكهام"، لكن "هازارد" اختاره لأسباب أخرى، أبرزها عشقه الكبير لكرة السلة ونجومها، حيث إنه رقم الأساطير في اللعبة أمثال "مايكل جوردان" و"أنتوني ديفيس" و"ليبرون جيمس".

وكان آخر من ارتدى الرقم في ريال مدريد هو "سيرخيو ريغيلون" في الموسم الماضي، والذي انتقل معاراً إلى إشبيلية، وقبله "إيسكو" و"أوزيل".

وانضم "هازارد" إلى ريال مدريد قادماً من تشيلسي الإنجليزي، مقابل 100 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

المصدر | ماجد مصطفى