الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 06:09 ص

قرر نجم كرة القدم الإنجليزية السابق "ديفيد بيكهام" الدخول في مفاوضات مع المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان"، لإقناعه بقيادة ناديه الخاص إنتر ميامي الأمريكي.

وأوضحت صحيفة "صن" البريطانية، أن "بيكهام" يريد الحصول على خدمات "زيدان" في إطار سعيه لتكوين فريق قوي لا يستهان به في الدوري الأمريكي.

وأضافت أن المحادثات جارية بين "بيكهام" و"زيدان" لكي يتولى الأخير تدريب الفريق الجديد، ولكنه يواجه منافسة من ناديه السابق مانشستر يونايتد الذي يريد الحصول على المدرب الفرنسي، ليحل مكان البرتغالي "جوزيه مورينيو".

وكانت صحيفة "ميرور" البريطانية، أعلنت أن "بيكهام" يضع قائمة من النجوم الكبار يرغب في التعاقد معهم وعلى رأسهم نجم نادي يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، وأسطورة برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين "ليونيل ميسي"، والنجم الإنجليزي "واين روني" المتواجد حاليا في دوري كرة القدم الأمريكية، ومدافع برشلونة "جيرارد بيكيه" الذي عبر سابقا عن رغبته في الرحيل إلى أمريكا، والكولومبي "رادميل فالكاو" نجم موناكو الفرنسي.

تجدر الإشارة إلى أن "بيكهام" حصل على حقوق امتلاك ناد في دوري المحترفين في ميامي، خلال شهر يناير/كانون الثاني الماضي، بعد 4 سنوات من إعلان رغبته للمرة الأولى في تأسيس فريق في المدينة الواقعة في جنوب فلوريدا.

وأعلن "بيكهام" مؤخرا أنه سيطلق اسم إنترناسيونال دي فوتبول ميامي، أو إنتر ميامي، على ناديه الجديد، وسيكون شعاره عبارة عن شكل دائري يتضمن صورة لطائرين كبيرين من اللون الأبيض.