بعد عودته من الاعتزال.. فضل شاكر يطلق أول أغانيه رسميا

الاثنين 24 سبتمبر 2018 06:09 ص

أطلق المطرب اللبناني "فضل شاكر" أول أغنية له بشكل رسمي بعد عودته من الاعتزال الذي دام نحو ست سنوات، حملت عنوان "بديت أطيب"، في إشارة إلى عودته إلى حياته السابقة، بعد الأحداث المثيرة التي مرت بها مسيرته.

وقال "شاكر" في أغنيته الجديدة: "بديت أتعَافى من جرحك بديت أطِيب.. بدا ظنْ الأمَاني في جُروحي يخِيب.. كَتبت المَاضي في صفحة وطوِيت.. الباقِي بالنسيَان تألم أمسْ من جرحُه وبكره ودع الي كَان أنا ماودي أعلمكْ بدِيت أنسَى حرُوف اسمك".

 

 

 تأتي الأغنية بعد مرور أشهر عدّة على الضجة التي أثارها "شاكر" بعد اختياره من قبل شركة "العدل جروب" لوضع صوته على تتر المسلسل المصري "لدينا أقوال أخرى"، لتعود الشركة عن قرارها وتحذف الأغنية بعد يوم واحد من نشرها على موقعها في "يوتيوب"، حيث تعرض مؤلف المسلسل "مدحت العدل" لضغوط من لبنان، وتلقى عددا من صور الشهداء أرسلتها أمهاتهم في لبنان، تلومه على ذلك، بسبب الوضع القانوني لـ"شاكر".

وكانت الهيئة الاتهامية في لبنان، أصدرت قرارا في يوليو/تموز الماضي يقضي بإيقاف محاكمة "فضل شاكر"، في قضية تأليف عصابات مسلحة.

بعدها أصدرت المحكمة العسكرية حكمها غيابيا، في سبتمبر/أيلول الماضي، بسجن "شاكر" 15 سنة مع الأشغال الشاقة، وتجريده من حقوقه المدنية وتغريمه 800 ألف ليرة، كما ألزمته بتسليم بندقيته الحربية.

يشار إلى أن المطرب اللبناني "فضل شاكر"، كان قد اتخذ قرارا عام 2012، باعتزال الغناء بشكل نهائي.

  كلمات مفتاحية

سوريا فضل شاكر أغنية مطرب سوري الثورة السورية

فضل شاكر يصدر أغنيته الخليجية "بديت أطيب"

إثر انتقادات لبنانية.. مسلسل مصري يتراجع عن الاستعانة بـ«فضل شاكر»

«فضل شاكر» يتراجع عن الاعتزال ويغني في رمضان

فضل شاكر يطلق أغنية جديدة ويعلن عن أخرى خليجية قريبا

خلال يومين.. مليونا مشاهدة لأغنية فضل شاكر الخليجية الجديدة