آل الشيخ يفكر في الانسحاب من الاستثمار الرياضي بمصر

الاثنين 24 سبتمبر 2018 10:09 ص

كشف رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية "تركي آل الشيخ"، عن "تفكير جدي"، في الانسحاب من الاستثمار الرياضي بمصر، وذلك بعد إهانة وجهتها له جماهير النادي "الأهلي" المصري.

وقال "آل الشيخ"، في تدوينة له عبر حسابه بموقع "تويتر": "أفكر جدياً بالانسحاب من الاستثمار في الرياضة في مصر، مضيفا: "هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية... ليه الصداع!".

ومع مطلع الموسم الرياضي الحالي، اشترى "آل الشيخ"، نادي "الأسيوطي"، وحول اسمه إلى "بيراميدز"، قبل أن يطلق محطة فضائية رياضية تحمل ذات اسم النادي، وأبرم العديد من الصفقات الرياضية والإعلامية كلفته ملايين الدولارات.

فيما كشف مصدر لصحيفة "اليوم السابع" (خاصة)، أن "آل الشيخ"، سيبيع منزله الذي يمتلكه وسط القاهرة، لمستثمر إماراتي.

وتكررت خلال الفترة الماضية الإهانات التي يتعرض لها "آل الشيخ" من قبل جماهير ورياضيين داخل مصر، كان آخرها سبه وإهانته ووالدته خلال مباراة النادي "الأهلي" مع ضيفه "حوريا الغيني" في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

وقبل أيام، وصف مدرّب المقاولون العرب "علاء نبيل" الدوري المصري بـ"دوري مرجان أحمد مرجان"؛ في إشارة واضحة إلى فيلم الممثل المصري الشهير "عادل إمام"، الذي يفعل ما يحلو له في مختلف المجالات من خلال أمواله الطائلة القادرة على تغيير قناعات كل ما يواجهه، وذلك في إشارة ضمنيّة إلى "آل الشيخ".

كما دشن ناشطون، مؤخرا، وسما، حمل عنوان "الشوال يفسد الرياضة العربية"، في إشارة إلى "آل الشيخ"، الذي يتهمونه باستحدام أمواله لإفساد الرياضة العربية.

  كلمات مفتاحية

تركي آل الشيخ بيراميدز الأهلي إهانة استثمار رياضي

جماهير الأهلي تهين تركي آل الشيخ وتسبه بألفاظ خارجة

المصري البورسعيدي يرفض مكافأة "آل الشيخ".. والأخير يرد  

مغردون سعوديون للمصريين: إلا تركي آل الشيخ

بسبب آل الشيخ.. هل غدر الأهلي المصري بجماهيره؟