رئيس الزمالك يواصل الهجوم على الكاف واللجنة الأولمبية المصرية

الاثنين 1 أكتوبر 2018 12:10 م

واصل رئيس نادي الزمالك المصري "مرتضى منصور"، هجومه على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، واللجة الأولمبية المصرية، بسبب عقوبات الإيقاف الصادرة بحقه.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده "منصور"، في مقر نادي الزمالك، الإثنين.

وقال "منصور" في بداية المؤتمر: "أشكر جماهير الزمالك على الوقوف معي في الأيام الماضية، ولم أجد مثل هذا الدعم والحب لمرتضى منصور من أجل نادي الزمالك".

وأضاف: "نشكر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، على دعمه لنا وكل الأندية العربية، وكل الخزي والعار للأندية المصرية التي لم تقف معنا".

وتابع: "لا أحد يجرؤ على منعي من دخول أي ملعب، وكل المباريات ستقام في ملاعب نادي الزمالك، وكيف علم ممدوح عباس، رئيس الزمالك السابق، بعقوبة الكاف قبل صدورها؟!".

وأكمل: "حازم إمام ابن نادي الزمالك وقع على قرار اللجنة الأولمبية، هذا ابن النادي! لذلك أعلن عن شطب عضوية حازم، وهشام نصر، وخالد ناصف سليم، من النادي، وسأتقدم ببلاغ للنائب العام ضدهم، وتم شطبهم من عضوية النادي بعد موافقتهم على بيان اللجنة الأولمبية".

وقال: "لقد وقفوا ضد ناديهم، حازم من أحبه ناشئو الزمالك وافق على خوضهم المباريات خارج النادي، وقفت معه عند عودته من إيطاليا أشعر بالخجل على وقوفك ضد النادي وإقرارك بعدم لعب المباريات بالنادي وإلا كان الفريق مهزوما، لا يا حازم أنت المهزوم والمقهور".

كما هاجم "مرتضى" سكرتير الاتحاد الأفريقي السابق ووالد السكرتير الحالي قائلا: "أقول لمصطفى فهمي، كم مرة ضربك ابنك العاق؟".

وكان الاتحاد الأفريقي أعلن إيقاف "مرتضى منصور" لمدة عام عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم، مع تغريمه 40 ألف دولار، بسبب هجومه على رئيس الاتحاد والأمين العام.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الاتحاد الأفريقي مرتضى منصور الزمالك حازم إمام

هل يتم تجميد الرياضة المصرية بعد الحكم لصالح الزمالك؟