البطولة الدولية: السعودية تسقط أمام البرازيل بثنائية نظيفة (فيديو)

الجمعة 12 أكتوبر 2018 08:10 ص

خسر المنتخب السعودي أمام نظيره البرازيلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدورة الودية الدولية، الجمعة، على ملعب "جامعة الملك سعود".

واحتاج المنتخب البرازيلي للانتظار حتى الدقيقة 44 من الشوط الأول، لافتتاح النتيجة عن طريق لاعبه "غابريل خيسوس"، قبل أن يضيف الهدف الثاني عند الدقيقة 90 من الشوط الثاني عن طريق "أليكس ساندرو".

وفي الدقيقة 56، صحح قائد منتخب البرازيل "نيمار دا سلفا" قرار حكم المباراة بإعطائه ضربة ركنية بدلا من ضربة مرمى للسعودية.

إذ رفض نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الاستفادة من الضربة الركنية، وعاد للحكم ليخبره بأن الكرة لم ترتطم بلاعب الفريق المنافس، ليعدل الأخير عن قراره، ويحتسب ضربة مرمى.

ولاقى تصرف "نيمار" الكثير من إعجاب لاعبي المنتخب السعودي، الذين شكروه على اتخاذه تلك الخطوة رغم  قرار الحكم الذي كان في صالحه.

ونال "محمد العويس"، حارس مرمى المنتخب السعودي، بطاقة حمراء قبل 5 دقائق من نهاية المباراة.

وجاء ذلك بعدما انفرد المهاجم البرازيلي "ريتشارليسون" بمرمى الأخضر، مسددا الكرة في جسد "العويس" وهو خارج منطقة المرمي، إلا أن الحكم الهولندي "داني ماكيلي" أوقف اللعب، وقرر اللجوء إلى تقنية حكم الفيديو المساعد، ليتأكد من وجود لمسة يد، ويشهر البطاقة الحمراء في وجه الحارس.

واضطر منتخب السعودية لاستبدال "هتان باهبري"، والدفع بالحارس البديل "مصطفى ملائكة".

وسيلتقي المنتخب السعودي مع شقيقه العراقي، الإثنين، فيما يواجه المنتخب البرازيلي نظيره الأرجنتيني، الثلاثاء، في ثاني مباريات البطولة.

  كلمات مفتاحية

السعودية البرازيل البطولة الدولية

بالبطولة الدولية.. هدف قاتل ينقذ منتخب السعودية أمام العراق