بالبطولة الدولية.. هدف قاتل ينقذ منتخب السعودية أمام العراق

الاثنين 15 أكتوبر 2018 09:10 ص

حسم التعادل الإيجابي مواجهة المنتخب السعودي مع نظيره العراقي، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدورة الدولية الرباعية "سوبر كلاسيكو"، على ملعب "مدينة جامعة الملك سعود الرياضية" بالرياض.

ودخل المنتخب السعودي بتشكيل مكون من: "مصطفى ملائكة، ياسر الشهراني، محمد آل فتيل، علي البليهي، سعيد المولد، عبدالله عطيف، محمد كنو، حسين المقهوي، يحيى الشهري، سالم الدوسري، عبدالفتاح آدم".

فيما اختار المنتخب العراقي تشكيل مكون من: "محمد جميد، علاء مهاوي، مصطفى ناظم، رعد فنر، ربيين سولاقا، علي عدنان، أمجد عطوان، مهدي كامل، حسين علي، أحمد ياسين، محمد داود".

وسيطر التعادل السلبي على مواجهة المنتخبين في الشوط الأول، قبل أن يفتتح المنتخب العراقي النتيجة عند الدقيقة 26 من الشوط الثاني، بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء عن طريق لاعبه "مهند علي" سكنت الشباك السعودية بشكل رائع.

وقبل نهاية الشوط الثاني والمباراة بثواني قليلة، أنقذ "عبدالعزيز البيشي" المنتخب السعودي من الخسارة بإحرازه هدف التعادل من تسديدة متقنة من الجانب الأيسر لمنطقة جزاء المنتخب العراقي سكنت الشباك على يمين حارس أسود الرافدين.

وخسر المنتخب السعودي مباراته الأولى في البطولة أمام منتخب البرازيل، بهدف دون رد، بينما سقط المنتخب العراقي في مباراة الافتتاح أمام منتخب الأرجنتين، برباعية نظيفة.

وتختتم البطولة، الثلاثاء، بإقامة مباراة القمة بين المنتخب البرازيلي وجاره اللدود الأرجنتيني، على ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية – الجوهرة المشعة" بجدة.

  كلمات مفتاحية

السعودية العراق المنتخب السعودي المنتخب العراقي أسود الرافدين سوبر كلاسيكو الدورة الرباعية الدولية

البطولة الدولية: السعودية تسقط أمام البرازيل بثنائية نظيفة (فيديو)