الزمالك المصري يزف خبرا سارا إلى جماهير الهلال السعودي

الأحد 14 أكتوبر 2018 02:10 ص

أكد نادي الزمالك المصري، عدم صحة الأنباء المنتشرة مؤخرا التي تحدثت عن دخوله في مفاوضات مع نجم نادي الهلال السعودي، المحترف السوري "عمر خربين"، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، يناير/كانون الثاني 2018.

وأوضح رئيس الزمالك، "مرتضى منصور"، أن العلاقة التي تربط ناديه بمسؤولي الهلال قائمة على الود والاحترام المتبادل، وأنه لا توجد أي مفاوضات من قريب أو بعيد للحصول على خدمات "خربين"، ولا غيره من لاعبي النادي السعودي.

وأشار "منصور" إلى أن الهدف من تلك الشائعات التي لا أساس لها من الصحة، الوقيعة والفتنة  بين الزمالك والهلال.

من جانبه، أوضح المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، "أمير مرتضى"، أنه لا صحة لما تردد في بعض وسائل الأعلام في الآونة الأخيرة، عن إهداء رئيس هيئة الرياضة السعودية، "تركي آل الشيخ"، "خربين"، للقلعة البيضاء.

وشدد المشرف العام، بأنه لم تحدث أي اتفاقات أو مفاوضات نهائيا بخصوص المهاجم السوري، سواء مع "آل الشيخ" أو مع مسؤولي الهلال أو مع اللاعب نفسه.

وأكد "أمير" أنه في حالة رغبة الزمالك في التعاقد مع أي لاعب سوف نتواصل أولا مع النادي احتراما للعلاقات المحترمة بين القلعة البيضاء وجميع الأندية بشكل عام ونادي الهلال بشكل خاص.

وأوضح "أمير" أن تلك النوعية من الأخبار تهز استقرار الزمالك وتخرج اللاعبين عن تركيزهم، موضحا أن لدى ناديه أقوى خط هجوم ودفاع بين جميع فرق الدوري المصري الممتاز، حتى الآن.

وتحدثت بعض وسائل الإعلام المصرية عن عزم الزمالك التعاقد مع "خربين"، وأنه تم فتح باب المفاوضات عبر الاتصال بـ"تركي آل الشيخ"، لمعرفة رأيه حول الأمر، خاصة أنه سبق وأعلن ضم اللاعب إلى بيراميدز، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بدءا من يناير/كانون الثاني المقبل، مع وجود بند بأحقية الشراء.

وكانت جماهير الهلال قد أعربت عن استيائها من فكرة التخلي عن "خربين"، خاصة وأنه يقدم مستوى مميز منذ ارتدائه قميص الزعيم الأزرق قادماً من الظفرة الإماراتي.

  كلمات مفتاحية

خربين الهلال الزمالك تركي آل الشيخ

السوري «خربين».. من دكة البدلاء إلى أفضل لاعب بآسيا