أوناس يفقد فرصة عمره بسبب منتخب الجزائر

الاثنين 22 أكتوبر 2018 10:10 ص

بات مستقبل المحترف الجزائري "آدم أوناس"، مع ناديه نابولي الإيطالي محاطا بالغموض، بعدما استبعده المدير الفني المخضرم "كارلو أنشيلوتي" من قائمة مواجهة فريق أودينيزي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى "سيريا آ"، موسم 2018-2019.

وغاب اللاعب الجزائري عن قائمة نابولي رغم تألقه في الآونة الأخيرة، وذلك بعد أيام من عودته من الالتزام الرسمي مع منتخب محاربي الصحراء في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لنهائيات الكاميرون 2019، حين خسرت الجزائر بهدف نظيف على يد بنين.

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، فقد غاب اللاعب الشاب صاحب الـ21 عاما، رغم أنه لا يعاني الإصابة، ويعود سبب غيابه لعودته المتأخرة والتزامه مع منتخب بلاده، ما جعله غير لائق لأن يخوض المباراة ضد أودينيزي، وتسبب بإهدار فرصة ثمينة لأن يؤكد نجوميته.

وكان "أوناس"، الذي عانى من دكة الاحتياط، عند حسن ظن "أنشيلوتي" به، بعدما دفع به أساسيا في مواجهة ساسولو على حساب "لورينزو إنسيني".

ولم ينتظر النجم الجزائري أكثر من 3 دقائق ليفتتح التسجيل بعمل فردي مميز، بعدما راوغ مدافعا وأرسل كرة جميلة نحو الشباك، ليوقع على أول أهدافه هذا الموسم، بعدما وقع على هدف واحد في الموسم الماضي بالدوري الأوروبي.

وغاب عن القائمة إلى جانب "أوناس" كل من "لورنزو إنسَني" المصاب الذي يعاني مشكلة عضلية، كما احتجب "سيباستيانو لوبيرتو" والجزائري "فوزي غلام" الذي لم يشف بشكل كامل بعد، و"فلاد شيريشيس" و"أمين يونس" أيضا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نابولي أنشيلوتي الجزائر

خوفا من الفخ.. جماهير الجزائر تطالب بمقاطعة مباريات المنتخب

نجم ليون يقترب من منتخب الجزائر بسبب تجاهل فرنسا