هل يشعل لاعب بيراميدز نار الفتنة بين الهلال والاتحاد؟

الاثنين 22 أكتوبر 2018 01:10 ص

يبدو أن الأيام القليلة القادمة ستشهد صراعا كبيرا بين قطبي كرة القدم السعودية، الهلال واتحاد جدة، على لاعب نادي بيراميدز المصري، المحترف البرازيلي "كينو".

ويمتاز "كينو" بالسرعة والمهارة، والتحكم الجيد بالكرة وسرعة اتخاذ القرار، إذ وصفه العديد من المحللين الرياضيين بأنه اللاعب الأفضل في الدوري المصري، حتى الآن، إذ يجيد اللعب كجناح أيسر وجناح أيمن ومهاجم ثان.

وأثار رئيس نادي الهلال "محمد بن فيصل"، جدلا واسعا بين الجماهير الرياضية السعودية بتغريدة، نشرها عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، الإثنين، قال فيها: "كينو يا كينو قربت ياكينو"، في إشارة فسرها الكثيرون بقرب ضم ناديه من ضم النجم البرازيلي، هداف بيراميدز.

وكان رئيس هيئة الرياضة السعودية ومالك نادي بيراميدز، "تركي آل الشيخ"، أعلن اتفاقه مع نادي اتحاد جدة بضم البرازيلي "كينو" خلال سوق الانتقالات الشتوي.

وأثارت تغريدة رئيس الهلال غضب الجمهور الاتحادي، فيما بارك جمهور الزعيم الخطوة، معتبرين أن تواجد اللاعب سيعوض غياب صانع الألعاب الإماراتي "عمر عبدالرحمن" الشهير بـ"عموري"، الذي تعرض لإصابة قوية في ركبته قد تبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

وبدأ "كينو" مسيرته الكروية في الدوري البرازيلي مع أندية أغويا دي مارابا، بارانا وسانتا كروزـ لكن ظهوره الأول في الدرجات الممتازة كان في الدوري المكسيكي عبر بوابة نادي أطلس خلال موسم 2014-2015.

ولعب كينو 9 مباريات بقميص بيراميدز، نجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة هدفين.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كينو بيراميدز الهلال

الأهلي يتخلى عن كهربا.. وبيراميدز يخطف ديسابر