الاثنين 8 يوليو 2019 01:51 م

يبدو أن إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة "محمود الخطيب"، قررت التخلي عن اللاعب "محمود كهربا" وتراجعت عن التعاقد معه، خوفاً من الصدام مع رئيس الغريم التقليدي نادي الزمالك، "مرتضى منصور".

وتراجع الأهلي عن اتفاقه مع "كهربا" بضمه إلى القلعة الحمراء، الصيف الحالي، رغم الحصول على توقيعه، بسبب الخوف من "مرتضى" الذي لن يتردد في مهاجمه الإدارة الحمراء و"الخطيب".

كما أن إدارة الأهلي تخشى من عدم إمكانيتها الحصول على موافقة اتحاد الكرة المصري على منح اللاعب بطاقة مؤقتة، للعب بها في حال عدم فسخ عقده مع ناديه، خاصة أن أحد أعضاء الاتحاد أكد سلامة تعاقد "كهربا" مع الزمالك.

وكذلك بعد تجديد إعارة "رمضان صبحي" مع الفريق الأحمر لمدة موسم آخر، خاصة أنه يلعب في نفس المركز.

وعلى جانب آخر، توصل نادي بيراميدز المصري، لاتفاق نهائي مع المدرب الفرنسي "سباستيان ديسابر"، المدير الفني السابق لمنتخب أوغندا، لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

ووافق "ديسابر" على قيادة بيراميدز، ولم يغادر مصر بعد خروج أوغندا من كأس الأمم الأفريقية، واتفق مع الاتحاد الأوغندي على الرحيل.

وعقد "ديسابر" جلسة مع "ممدوح عيد"، المدير التنفيذي للنادي، ووافق على تولي قيادة الفريق، ليبتعد بذلك المدرب الفرنسي عن تدريب الأهلي، الذي وضعه بديلا للمدرب الأوروغوياني "لاسارتي".

وسبق لـ"ديسابر" أن تولى تدريب الوداد المغربي والترجي التونسي والإسماعيلي المصري.

المصدر | الخليج الجديد