صحيفة إيطالية: صلاح صفقة ريال مدريد الشتوية الأولى

الأحد 28 أكتوبر 2018 04:10 ص

كشفت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، أن  رئيس ريال مدريد الإسباني "فلورنتينو بيريز"، حدد النجم المصري "محمد صلاح" لاعب ليفربول، هدفه الأول من أجل التعاقد معه في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا للصحيفة الإيطالية، يسعى رئيس ريال مدريد للتعاقد مع "صلاح" لتعويض رحيل "كريستيانو رونالدو" والذي انتقل لصفوف يوفنتوس الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وأشارت الصحيفة نقلا عن تقارير إنجليزية، إلى أن "بيريز" أبدى رغبته في دخول الانتقالات الشتوية على أن يكون نجم ليفربول هو أحد أهم أهدافه الرئيسية في ظل صعوبة التعاقد مع الثنائي "إدين هازارد" نجم تشيلسي، و"ماورو إيكاردي" هداف إنتر ميلان.

وارتبط "صلاح" في سوق الانتقالات الصيفية الماضية بالانتقال إلى عملاقي إسبانيا ريال مدريد أو برشلونة بعد موسمه الأول المميز مع ليفربول.

واستطاع المصري في موسمه الأول مع ليفربول أن يسجل 44 هدفًا خلال 52 مباراة خاضها في جميع المسابقات، كما نال جائزة هداف الدوري الإنجليزي بعد تسجيله 32 هدفًا.

جدير بالذكر أن "صلاح" صاحب الـ26 عامًا استطاع هذا الموسم أن يسجل 7 أهداف بواقع 5 أهداف في الدوري وهدفين في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال 14 مباراة شارك فيها بقميص ليفربول.

  كلمات مفتاحية

كالتشيو الميركاتو ريال مدريد صلاح

"رونالدو": هذا هو وجه الشبه بين "صلاح" و"ميسي"

"أسوشيتد برس" تحذر "صلاح" من محاولة إصلاح الكرة بمصر