هل يتنازل المنتخب البلجيكي عن مارتينيز لصالح ريال مدريد؟

الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 03:10 ص

أبدى الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، مرونة كبيرة حول فكرة التنازل عن المدير الفني للمنتخب الأول، "روبيرتو مارتينيز"، لصالح نادي ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة المقبلة.

وكانت مصادر مؤكدة من داخل نادي ريال مدريد، أكدت أن الإدارة حولت نظرها إلى مدرب المنتخب البلجيكي، الفائز ببرونزية كأس العالم 2018، الإسباني "روبيرتو مارتينيز"، بعدما تعثرت المفاوضات مع الإيطالي "أنطونيو كونتي"، لخلافة المقال "جولين لوبيتيجي".

وعلق المتحدث باسم الاتحاد البلجيكي، "ستيفان فان لوك"، على الأنباء التي ربطت "مارتينيز" بالتعاقد مع ريال مدريد، قائلًا: "لا ندلي بتعليقات حول العقود التي يبرمها الاتحاد مع المدربين ونعتبرها أمورا خاصة، ولكن إذا أراد ناد التعاقد مع روبيرتو فعليه أن يتوصل أولا لاتفاق معنا".

ومن جانبها، أوضحت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، أن ريال مدريد يدرك أن الاتحاد البلجيكي لن يضع عراقيل أمامه، في حال أراد التعاقد مع "مارتينيز".

وأشارت الإذاعة الإسبانية، إلى أن "مارتينيز" سيبقى مع الشياطين الحمر حتى خوض مباراتي دوري الأمم الأوروبية أمام أيسلندا وسويسرا خلال الشهر المقبل، ثم يمكن للاتحاد البلجيكي تركه يذهب إلى ريال مدريد.

وقررت إدارة ريال مدريد، الإثنين، إقالة "لوبيتيجي" بسبب سوء النتائج والتي كان آخرها الخسارة المذلة أمام الغريم اللدود برشلونة، بنتيجة 5-1.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

روبيرتو مارتينيز ريال مدريد كونتي برشلونة لوبيتيجي

مونديال قطر.. مدرب بلجيكا يأمل فيما هو أكثر من برونزية العالم