مدرب الريان السابق يرفض تدريب ريال مدريد

الأربعاء 31 أكتوبر 2018 07:10 ص

أعلنت صحيفة "آس" الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد الإسباني، أن المدرب الدنماركي "مايكل لاودروب"، رفض تولي القيادة الفنية والتدريبية للملكي خلال الفترة المقبلة، خلفاً للمقال "يولين لوبتيغي".

وكانت إدارة ريال مدريد، برئاسة "فلورنتينو بيريز"، قررت إقالة "لوبتيغي" بسبب سوء الأداء والنتائج، التي كان آخرها الخسارة المذلة أمام برشلونة، بنتيجة 5-1.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن هذه ليست المرة الأولى التي يرفض فيها "لاودروب" تدريب ريال مدريد، مشيرة إلى أن المدرب الدنماركي لم يقتنع بالعرض، ويعتقد أنه ليس الوقت المناسب لتولي مسؤولية كبيرة مثل تدريب الملكي في مثل هذه الظروف.

ونقلت الصحيفة عن "بيرام توتوملو" وكيل أعمال "لاودروب" قوله: "لاودروب لا يبحث عن فرصة لتدريب ريال مدريد، لكنه يريد حدوث ذلك في ظروف مثالية وليست استثنائية، مع الأخذ في الاعتبار كيف تسير الأمور في مدريد، فالآن ليست اللحظة المناسبة، لا يريد العودة إلى النادي بغض النظر عن الظروف".

وأضاف "توتوملو": "لاودروب يحب ريال مدريد، لكن يبدو أن عدم الاستقرار الذي يؤثر على الأمور الرياضية في النادي الآن، قد دفعه للابتعاد ورفض العرض".

وتجدر الإشارة إلى أن "لاودروب" صاحب الـ54 عاماً غير مرتبط بأي ناد في الوقت الحالي، بعدما تم الاستغناء عن خدماته من قبل إدارة نادي الريان القطري، في مايو/أيار الماضي، عقب انتهاء تعاقده، بعد موسمين قضاهما مع الفريق دون أن يتمكن من حصد أي لقب.

وسبق لـ"لاودروب" تدريب ختافي ومايروكا في إسبانيا، والريان والدحيل في قطر، وسوانزي الإنجليزي، وسبارتاك موسكو الروسي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد لاودروب الريان إسبانيا

مفاجأة.. القطري خلفان يعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا 

موقف بطولي.. رودريغيز يساهم في إنقاذ حياة لاعب الوكرة