عقب غرق الشوارع.. كويتيون يطالبون بإقالة الحكومة

السبت 10 نوفمبر 2018 11:11 ص

دعا مغردون كويتيون لإقالة الحكومة عقب الأجواء المناخية الصعبة التي تشهدها البلاد.

وعبر وسم "#الشعب_يطالب_بإقالة_الحكومة"، رفع المغردون مطالبهم لأمير الكويت الشيخ "صباح الأحمد" بإقالة الحكومة بسبب ما أسموه "الفشل" في إدارة أمور البلاد في ظل الطقس السيء.

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وفي وقت سابق، قال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي "أنس الصالح"، إن رئيس مجلس الوزراء الشيخ  "جابر المبارك الحمد الصباح"، دعا لاجتماع استثنائي للمجلس السبت، للاطلاع على التقارير المتعلقة بالأمطار الغزيرة التي شهدتها الكويت والآثار المترتبة عليها.

والليلة الماضية، أعلنت وزارة الصحة الكويتية، استقبالها 409 حالات إصابة جراء موجة الطقس السيء التي تشهدها الكويت حاليا، موضحة أن الحالات تمثلت في الإصابة بالربو أو القلب أو حوادث الطرق، في حين أعلنت الإدارة العامة للاطفاء الكويتية تعاملها مع نحو 170 بلاغ ماس كهربائي وإنقاذ أشخاص علقت سياراتهم في تجمعات الأمطار، فضلا عن غرق عدد من سراديب المنازل.

وتشهد الكويت، منذ الجمعة، عاصفة وأمطار شديدة تسببت في جريان السيول التي أغلقت عددا من الطرق الرئيسية، وحاصرت أشخاص ومركبات.

وهذه هي العاصفة المطيرة الثانية التي تتعرض لها الكويت خلال أسبوع؛ إذ هطلت أمطار غزيرة، مساء الإثنين، والثلاثاء؛ الأمر الذي أدى إلى تعطيل العمل في بعض المصالح وتوقف الدراسة.

  كلمات مفتاحية

الكويت الحكومة الكويتية غرق الشوارع الطقس السيء

عمان تعرض المساعدة على الكويت بعد تعرضها لسيول جارفة