إسرائيل تستعين بتصريحات سابقة لعادل إمام ضد المقاومة

الأربعاء 14 نوفمبر 2018 11:11 ص

نشرت صفحة "إسرائيل بالعربية" التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية، الثلاثاء، مقطع فيديو لمقابلة تلفزيونية سابقة للممثل المصري "عادل إمام"، مجد فيها قدرات (إسرائيل) العسكرية، وهاجم المقاومة في غزة.

وقال "عادل إمام" في المقطع المتداول إن "المقاومة وحركة حماس هي من تستفز (إسرائيل)، بإطلاق صواريخ مصنوعة من الورش، بينما تملك الأخيرة قدرات عسكرية واستراتيجية كبيرة"، متهما قادة حركة حماس، بـ"الاختباء خلال الحرب".

وأضاف: "أنا غاضب جدا من الذي يحدث في غزة، كيف لي أن أحارب شخصا وأنا أعرف قوته وأضربه بالصواريخ؟ الثاني لن يرسل لك ورد، سيرسل لك صواريخ ويضربك، فعنده استراتيجية أمنية لها حدود".

وأثار مقطع الفيديو واستشهاد الصفحة الإسرائيلية به موجة غضب على صفحات التواصل الاجتماعي، إذ اتهم الناشطون الممثل المصري بالانبطاح للإسرائيليين، مشيرين إلى أن "عادل إمام" وغيره من الإعلاميين والفنانين المصريين دفعهم بغض "حماس" إلى الاصطفاف إلى جانب (إسرائيل)، أو تبرير ما تقوم به من عدوان متكرر على غزة.

 

وقال أخرون إن مقطع الفيديو تم قطع أجزاء منه للممثل المصري وهو يثنى على المقاومة ويطالبها بأن تعد قوة كبيرة تعادل القوة الإسرائيلية.

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

عادل إمام مصر إسرائيل حماس المقاومة استراتيجية عسكرية

إسرائيل تحتفي بعيد ميلاد عادل إمام وتصفه بزعيم الكوميديا